وزير الصحة يصدر عددا من القرارات الإدارية في إطار استمرار سعي وزارة الصحة لتطوير خدماتها

مجلة نبض(الصحة): أصدر معالي وزير الصحة د.عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة عدداً من القرارات الإدارية وذلك في إطار استمرار سعي وزارة الصحة لتطوير خدماتها وتعزيز رفع كفاءة العاملين والارتقاء بمستويات الأداء فيها واستمراراً لنهج وزارة الصحة في إستثمار كافة الكوادر الصحية المؤهلة بما يحقق تطلعات ولاة الأمـر – يحفظهم الله – ويلبي إحتياجات المواطنين الصحية ، وذلك ضمن سياسة ونهج الوزارة في تدوير المناصب القيادية واستمرار دعم المرافق الصحية بالكفاءات الطبية والإدارية وإثرائها بالخبرات المتميزة وذلك في إطار العمل المؤسسي الجماعي حيث شملت القرارات إنهاء تكليف عدد من مدراء الشؤون الصحية بناء على طلبهم وتكليف مدراء جدد بدلاً منهم وذلك على النحو التالي :

أولاً : تكليف الدكتور إبراهيم سليمان الحفظي للقيام بأعمال ومهام وظيفة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير ويمارس كافة الصلاحيات الممنوحة له وذلك لمدة عام اعتباراً من تاريخ 28/4/1433هـ وإنهاء تكليف الدكتور عبدالله بن محمد الوادعي بناء على طلبه لظروفه الخاصة وتكليفه مستشاراً لنائب وزير الصحة للشؤون الصحية إضافة إلى عمله الطبي ولمدة عام اعتباراً من 28/4/1433هـ.

ثانياً : تكليف الدكتور صالح بن محمد الصالحي للقيام بأعمال ومهام وظيفة مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية ويمارس كافة الصلاحيات الممنوحة له وذلك لمدة عام اعتباراً من تاريخ 28/4/1433هـ وإنهاء تكليف الدكتور طارق بن عبدالعزيز السالم نظراً لإحالته للتقاعد لبلوغه السن النظامي ولعدم رغبته التمديد .

ثالثاً : تكليف الدكتور حسين الراوي الرويلي للقيام بأعمال ومهام وظيفة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة ويمارس كافة الصلاحيات الممنوحة له وذلك لمدة عام اعتباراً من تاريخ 28/4/1433هـ وإنهاء تكليف الدكتور عبدالحميد بن سفر الغامدي بناء على طلبه لظروفه الخاصة وتكليفه مستشاراً بمكتب الوزير في جدة إضافة إلى عمله الطبي وذلك لمدة عام اعتباراً من 28/4/1433هـ .

رابعاً : تكليف الأخصائي عامر مشاري الصعيري للقيام بأعمال ومهام وظيفة مدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة ويمارس كافة الصلاحيات الممنوحة له وذلك لمدة عام اعتباراً من تاريخ 28/4/1433هـ وإنهاء تكليف عبدالله مانع الأحمري بناء على طلبه لظروفه الخاصة .

وقد أعرب معالي د. الربيعة عن شكره وتقديره لكافة الزملاء الذين انتهت فترة تكليفهم نظير جهودهم الطيبة وما قدموه من خدمات جليلة أثناء فترة عملهم السابقة والتي أسهمت ولا تزال في توفير الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين وحققت ولله الحمد الكثير من الإنجازات مؤكداً أنه سيتم الاستفادة من خدماتهم جميعاً في مواقع أخرى . ووجه معاليه المكلفين الجدد بالحرص على سلامة المرضى وكسب رضاهم وخدمتهم والعمل على تحقيق شعار المريض أولاً متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد . كما أهاب معاليه بالجميع مساندة الزملاء الذين تم تكليفهم والتعاون معهم في مهامهم الجديدة بما يحقق المصلحة العامة.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد