أم القرى تفتتح الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان بالمركز الطبي الجامعي

مجلة نبض(أم القرى): تحت رعاية سعادة وكيل جامعة أم القرى أ. د. عادل غباشي وبحضور سعادة عميد كلية طب الأسنان د. محمد بياري أقام المركز الطبي الجامعي يوم الاثنين 10/5/1433هـ حفل افتتاح فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لرعاية الفم والأسنان داخل المركز بالتعاون مع كلية طب الأسنان بالجامعة وإدارة طب الأسنان بصحة مكة المكرمة ؛ ففي بداية الحفل الذي بدء بالقرآن الكريم ألقى سعادة المشرف العام على المركز الطبي الجامعي د. أيمن اسكندر كلمة شكر فيها كلية طب الأسنان بالجامعة ممثلة في عميدها سعادة د. محمد بياري على تعاونهم المثمر وجهودهم المخلصة في إقامة هذا البرنامج التوعوي داخل المركز والذي يعد الحدث الأول من نوعه الذي يقام داخل المركز الطبي الجامعي

كما ثنى بالشكر لسعادة د. إياد مؤذن مدير إدارة طب الأسنان بصحة مكة المكرمة على تعاونهم ودعمهم للبرنامج ثم تطرق بالحديث عن رؤية ورسالة وأهداف المركز الطبي الجامعي ونظرته المستقبلية والذي بدأ عصراً جديداً من العمل الدؤوب والمخلص والذي سيثمر تطوراً ملحوظاً في الخدمات الصحية المقدمة لمنسوبي الجامعة بإذن الله وفي ختام كلمته شكر سعادته سعادة وكيل الجامعة  أ. د. عادل غباشي على دعمه المتواصل للمركز وتأتي رعايته للحفل كمثال بسيط على هذا الدعم الكبير والمتواصل، بعد ذلك ألقى سعادة عميد كلية طب الأسنان د. محمد بياري كلمة شكر فيها سعادة وكيل الجامعة أ. د. عادل غباشي على رعايته للحفل ودعمه لجميع مرافق الجامعة ومن بينها كلية طب الأسنان والمركز الطبي الجامعي كما عبر عن شكره لسعادة المشرف العام على المركز الطبي الجامعي د. أيمن اسكندر وجميع العاملين بالمركز على إقامة هذه الفعالية كما خص بالشكر والفخر شباب كلية طب الأسنان من معيدين وطلاب القائمين على إنجاح هذه الفعالية حيث ذكر بأنهم فخر الجامعة أدباً وأخلاقاً وعلماً وعملاً وفي ختام كلمته تمنى سعادته اسمرار هذا التعاون المثمر بين كلية طب الأسنان والمركز الطبي الجامعي خاصة وأنه يفخر بأنه أحد أبناء هذا المركز حيث بدأ فيه حياته الوظيفية قبل أن يتدرج وظيفياً حتى وصل إلى ما وصل إليه.

بعدها ألقى راعي الحفل سعادة وكيل الجامعة  أ. د. عادل غباشي كلمة  شكر فيها الجميع على جهودهم لإنجاح هذه الفعالية وعبر فيها عن سعادته الغامرة بروح العائلة الواحدة التي رآها في هذا الحفل وفي تنظيم هذه الفعالية وتمنى من الله سبحانه وتعالى أن تظل هذه الروح تظلل الجميع وتجمعهم دائماً لما في خير وتقدم جامعة أم القرى وختم كلمته بالتقدم بالشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ولسمو ولي عهده الأمين الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظه الله على ما يوليانه لهذه البلاد من دعم وخير يرفل فيه الجميع كما ثنى بالشكر لمعالي وزير التعليم العالي د. خالد العنقري ولمعالي مدير الجامعة د. بكري عساس على ما يقدمونه لصالح جامعة أم القرى من جهد ودعم أثمر ما يراه الآن واقعاً ملموساً.

وفي ختام الحفل سلم راعي الحفل سعادة وكيل الجامعة  أ. د. عادل غباشي درعاً تذكارياً بهذه المناسبة لسعادة عميد كلية طب الأسنان د. محمد بياري عرفاناً من المركز الطبي الجامعي لكلية طب الأسنان ممثلة في عميدهاعلى جهودهم المبذولة لإنجاح هذه الفعالية كما سلم سعادة وكيل الجامعة  أ. د. عادل غباشي درعاً تذكارياً آخر لسعادة مدير إدارة طب الأسنان بصحة مكة المكرمة د. إياد مؤذن عرفاناً من المركز الطبي الجامعي لإدارة طب الأسنان بصحة مكة المكرمة ممثلة في مديرها على تعاونهم ودعمهم للبرنامج، بعد ذلك قام راعي الحفل والحضور بجولة على الأركان التوعوية الخاصة بالفعالية حيث اطلعوا على العينات المجانية المطويات والنشرات التوعوية المعروضة والجاهزة للتوزيع على المرضى والتقطت خلال الجولة الصور التذكارية بهذه المناسبة .