خادم الحرمين يرعى حفل تخريج 600 طبيب وطبيبة وبعض الصيادلة ومتدربي برامج التمريض

مجلة نبض(الصحة): يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود “حفظه الله” يوم السبت الموافق 29/5/1433هـ الحفل الذي تقيمه الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بمناسبة تخريج 600 طبيب وطبيبة وبعض الصيادلة ومتدربي برامج التمريض والاتفاقيات الذين أنهوا متطلبات التخرج هذا العام وحصلوا على شهادة الاختصاص السعودية في أكثر من 40 اختصاصاً صحياً وذلك في قاعة الأمير سلطان الكبرى بمقر الهيئة بحي السفارات.

أوضح ذلك معالي وزير الصحة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور عبدالله الربيعة ورفع معاليه أسمى آيات الشكر والتقدير للمقام السامي الكريم على رعاية هذا الحفل .

وقال : إن رعاية خادم الحرمين الشريفين لهذه المناسبة هو امتداد للدعم والمتابعة المستمرة للقطاع الصحي بشكل عام وتطوير القوى العاملة الصحية الوطنية بشكل خاص حيث شهدت قطاعات الخدمات الصحية في المملكة في السنوات الأخيرة تطورا ملحوظا من حيث الكم والكيف نتيجة لما توليه الدولة من اهتمام وعناية في هذا المجال الحيوي مما أدى إلى زيادة عدد العاملين من الأطباء والفنيين وغيرهم من المتخصصين والمدربين تدريبا عاليا في مراكز عالمية متقدمة ومع توفر المراكز الطبية والكليات الصحية المتميزة في المملكة أصبح بالإمكان إجراء التدريب للتخصصات الصحية في الداخل.

منوها أن رعاية خادم الحرمين تحمل الكثير من المعاني التي تؤكد اهتمام القيادة بالجانب العلمي الصحي مما يسهم في تعزيز المستوى العلمي والخبرات المهنية ويحقق مستوى جيدا من الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في مختلف مناطق المملكة. وأبان د. الربيعة أن هذه الرعاية الكريمة تعد تشريفاً لكل المنتمين للقطاع الصحي ومكرمة تضاف إلى مكارم خادم الحرمين الشريفين ومآثره الجمة التي يحيط بها أبناءه في كل مناسبة من المناسبات العلمية والثقافية .

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد