جامعة الملك خالد تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة عشر بغياب الراشد

مجلة نبض ( تغطيات – سفر بتار ): زفّت جامعة الملك خالد اليوم ثلة مباركة من أبناء الجامعة بلغ عددهم 8911 طالبًا وطالبة وقد بدأ الحفل الذي رعاه سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز في ظل غياب معالي مدير جامعة الملك خالد بعد صدور توجيه بعدم حضوره. وقد اعتذر في الآونة الأخيرة معالي وزير التعليم العالي الذي كان مقررا أن يحضر هذا الحفل.

ابتدأ الحفل بعزف السلام الملكي السعودي ثم تليت آيات من القران الكريم ، ثم بعد ذلك ابتدات وفود الخريجين في مسيرتهم أمام راعي الحفل والحضور ألقيت بعد ذلك كلمة جامعة الملك خالد ألقاها سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. أحمد طاهر مبارك شكر فيها هذا الوطن وشكر أبناءه الطلاب وقدمهم للوطن المعطاء كثمرة سنوات علم وتعليم وبذل وعطاء. ثم شكر ورحب براعي الحفل سمو أمير المنطقة وشكره على جهوده الكبيرة في خدمة أبنائه الطلاب.ثم ألقى سعادة عميد القبول والتسجيل د. سعد آل دعجم كلمة شكر فيها كل من ساهم في نجاح تخريج هذه الثلة المباركة وهنأ الخريجين وبارك للوطن بهم.

ثم ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب سعيد محمد القضعان من كلية طب الأسنان نيابة عن إخوانه. ثم قام سمو أمير المنطقو وراعي الحفل بإلقاء كلمة عصماء هنأ فيها أبناءه الطلاب وبارك لهم تخرجهم ودعا لهم بالتوفيق والسداد. ووَعدهم في نهاية كلمته بتحقيق مطالبهم التي ما زال يسعى في تحقيقها ويحاول فيها.

ثم كرم سمو راعي الحفل الطلاب الحاصلين على مرتبة الشرف من طلاب وطالبات الجامعة. ثم التقطت الصور التذكارية مع سمو أمير المنطقة وأبنائه الخريجين،وعزف السلام الملكي انتهاء للحفل وإيذانا بتهنئة الوطن الغالي بأبناء بررة سيقدمون له الكثير في مقبل الأيام….

 

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد