120 متخصصاً بـ الطائف يناقشون التقنيات الحديثة في علاج الأسنان

مجلة نبض (وزارة الصحة): ادارة العلاقات العامة والاعلام ناقش ، أمس، 120 مشاركا من جامعات وقطاعات صحية حكومية وعسكرية وخاصة استخدام التقنيات الحديثة في طب الأسنان ومن ضمنها: المجهر الطبي في العلاج واستخدام الحاسوبيات الطبية الدقيقة في قياس أطوال جذور الأسنان خلال عمليات العلاج.

وشدد مدير إدارة طب الأسنان في الطائف الدكتور عبدالله النفيعي، خلال اللقاء العلمي الثاني لعلاج الجذور الذي نظمته صحة الطائف ممثلة بإدارة طب الأسنان بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان أمس، على أهمية مثل هذه اللقاءات في رفع كفاءة العاملين في عيادات ومراكز طب الأسنان. وأكد النفيعي على ضرورة الاهتمام بالنواحي الوقائية لتلافي تسوس الأسنان مشيرا الى أن إدارة طب الاسنان تقوم بجولات على المدارس وخاصة المدارس الابتدائية للكشف على الاسنان وتقدم الخدمة العلاجية للطلاب وكما تقوم الادارة خلال الصيف بعملية التوعية بالمجمعات التجارية لنشر الوعي بأهمية نظافة الاسنان.

واشتمل اللقاء على خمسة محاور منها تسليط الضوء على فكرة تكيف مناخ العمل التي تساعد الطبيب على أداء عملة بالشكل المطلوب، تلت ذلك ورشة عمل لجميع المشاركين الذين بلغ عددهم 120 مشاركا من مختلف المستشفيات الحكومية والخاصة والعسكرية وجامعتي الملك عبدالعزيز والطائف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى