(حلاك زايد) تنجح بتوعية ألف زائر مساء أمس

مجلة نبض(أمين الشلاحي): استطاع 25 طالبا من أعضاء الأنشطه الطلابيه بكليه طب جامعة الملك سعود مساء يوم أمس الخميس 12/6/1433،  وخلال  خمس ساعات من العمل المتواصل  في حمله حلاك زايد أن يخدموا مايقارب  الف شخص مابين مريض للسكر وزائر للحمله.

وعند تمام الساعه الثانيه ظهرا تواجد رؤساء الفرق في ممشى طريق الملك عبدالله لإختيار المكان واحظار كل الأمور اللازمه للحمله، توافد بقي’ الاعضاء إلى مكان الحمله في تمام الساعه الثالثه والنصف، وبدأ الفريق بنصب الخيام ثم تجهيز الطاولات والكراسي وتوزيعها في كل خيمه، وتم تجهيز  الهدايا وبعض المنشورات الطبيه، حيث تم توزيع الطلاب المشاركين على محطات قياس السكر في الدم  والضغط.
والبعض كان في استقبال الزوار واعطاء نبذه مختصره عن الحمله والبعض الاخر كان في أركان المعرض لتثقيف الزوار، بدأنا في استقبال الزوار من الساعه الخامسه والربع وحتى العاشره مساءًا.
أبدى الطلاب المشاركين بالحمله سعادتهم الغامره من خلال مشاركتهم في هذا العمل، خصوصا وأن مثل هذه الأعمال لها الدور الريادي في بناء شخصية طالب الطب واعطائه المزيد من الثقه بالنفس والقياده وكيفية توعية المجتمع، الجدير بالذكر أن هذا الحدث شهد تغطيه اعلاميه واسعه من مختلف الصحف والقنوات.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد