ترشيح كلية ابن سينا للحصول على شهادة الجودة ايزوا 2008-9001

مجلة نبض(خاص): تم اليوم ترشيح كلية سعودية في مجال الطب لنيل شهادة الإيزوا للجودة 2008-9001، ويأتي ترشيح كلية ابن سيناء للعلوم الطبية بجدة وتأهيلها لنظام الجودة نتيجة لما حققته الكلية من مستويات عالية في إعداد الكوادر الطبية المتخصصة ضمن أربعة برامج هي الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والتمريض.
وكان وفد الجهة المانحة لشهادة الجودة قد زار اليوم كلية ابن سينا للعلوم الطبية لتقييم الكلية من حيث برامجها وتخصصاتها وجهودها في تكوين الكوادر المتخصصة في مجال الطب حيث استمع إلى شرح مفصل من الدكتور علاء حسن مدير مركز تطبيقات الجودة في الكلية عن جهود المركز في هذا الشأن .
وقد عقد وفد من الجهة المانحة للإيزوا 2008-9001 برئاسة المدير الإقليمي لشركة تي يو في الألمانية سيد محمد أبرار، ومكتب البصمة للاستشارات الإدارية برئاسة جمال سقطي اجتماعاً مع رئيس مجلس إدارة الكلية الدكتور شالي بن عطية الجدعاني و عميد الكلية الدكتور رشاد قشقري والمشرفين على برامج الجودة وتطبيقاتها لدى كلا الطرفين .
وقد أعرب رئيس الجهة المانحة لشهادة الإيزوا سيد محمد أبرار على ما شاهده في الكلية من تجهيزات وتقنيات عالية المستوى، إلى جانب المناهج التي تَتَّبِعها الكلية والبرامج الموجودة بها من أجل إعداد كوادر طبية تخدم السوق السعودي.

وقال: ما شاهده وفد الإيزوا في الكلية هو مثار إعجاب وتقدير للنهضة التعليمية التي تَشهدها المملكة في مجال التعليم العالي الأهلي .
من جهته قال رئيس مجلس إدارة الكلية الدكتور شالي الجدعاني إن ترشيح الكلية لنيل شهادة الجودة دليل على مستوى البرامج التي تُقدمها الكلية في التخصصات الطبية مشيراً إلى أن الكلية تسعى للأفضل دائما من اجل أن تكون منافساً للكليات الطبية على مستوى المنطقة والعالم .
وقال عميد الكلية الدكتور رشاد قشقري: إن تطور التعليم في المملكة العربية السعودية واهتمام الدولة بهذا القطاع جعلها تصل إلى مستوى متقدم خاصة وأن الكلية تضم أكثر من 2000 طالب وطالبة يدرسون العلوم الطبية من تسعِ وعشرين جنسية ضمن أربعة برامج هامة تتطلبها سوق العمل، مُعربا عن سروره وسعادته بأن يتم ترشيح الكلية لهذه الشهادة في تطبيقات الجودة.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد