اليوم المفتوح لاختتام أنشطة الطالبات في كلية الطب بالقصيم

مجلة نبض (نورة الكعيد): احتفلت طالبات كلية الطب البشري بجامعة القصيم باليوم المفتوح وذلك في نهاية الأسبوع الماضي، وكان الحفل من إعداد وتنسيق آلنادي الطلابي للكلية والعلاقات العامة.

وقد بدأ الحفل بآيآت عطرة من كتاب الله الحكيم، ثم كلمة وكيلة الكلية د.منيرة الشيحة والتي أشادت فيها بجهود الطالبات والمشرفات على الأنشطة الطلابية وقدمت شكرها لهم متمنية بدوام التقدم والتميز للجميع.

تلى ذلك كلمة وداعية مرفقة بأجمل الدعوات لطالبات السنة الثالثة بمناسبة إنتهاؤهم من المرحلة الأساسية وانتقالهم للمرحلة السريرية داعين الله أن يبارك لهم في مسيرة حياتهم وأن يوفقهم في الدنيا والآخرة.

وبعد انتهاء مدة التصويت والترشيح لنجوم الكلية وفق شروط معينة، تم الإعلان عن ثلاثة نجوم واللآتي يستحقن اللقب بجدارة وحازن على أكثر عدد من الأصوات وهن:
لميس السليم (سنة خامس)
نورة الكعيد (سنة ثانية)
هاجر العقيل (سنة أولى)

ثم تم تقديم كلمة تهئنة وَ تكريم الطالبات المتفوقات في الكلية وهن :

1- نورة الحمدان
2- بشرى الهذلي
3- حنين الضلعان
4- افنان الوابلي
5- ربى الغفيلي
6- تسنيم العجلان

وقبل الختام تقدمت مشرفة النشاط أ.مها العتيبي وتحدثت عن النشاط والنادي الطلابي للكلية وما حققه من إنجازات على مدار هذا العام وقدمت أروع كلمات الشكر لكل من شاركت وأبدعت في تلك الأنشطة، وتم ذكر أسماء جميع الطالبات المشاركات في الأنشطة وتكريمهن.

وختم الحفل بجزيل الشكر لكل من حضر من طالبات ومن أعضاء هيئة التدريس، وتم تقديمهم ليتناولوا الضيافة المجهزة لهم من قبل النادي الطلابي متمنيين أن يحوز الحفل على رضاء الجميع وإعجابهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى