القوات المسلحة تنظم دورة علاج حالات زراعة الأسنان المتطورة

مجلة نبض(واس): نظم مستشفى القوات المسلحة بالرياض ممثلاً بقسم الأسنان اليوم دورة بعنوان ” علاج حالات زراعة الأسنان المتطورة المبني على البراهين الداله “، وذلك بقاعة المحاضرات الرئيسة بالمركز الاجتماعي .
وأوضحت رئيسة شعبتي جراحة اللثة وزراعة الأسنان رئيسة اللجنة المنظمة الدكتورة أروى علي السيد أن الطب المبني على البراهين الدالة أضاف للعلوم والأبحاث الطبية تجلت فائدة في قدرة الطاقم الطبي بأكمله للتوصل إلى أفضل وأضمن الطرق العلاجية ، بالإضافة إلى الارتقاء به إلى آفاق الجودة الشاملة التي أصبحت منهجاً علمياً وعملياً لعمل المؤسسات الطبية في جميع تخصصاتها المختلفة .
وبينت أن الدورة تهدف لشرح الأساليب والعمليات الجراحية الحديثة لزراعة الأسنان ، وعرض الأساليب المستخدمة في الجزء التركيبي لزراعة الأسنان .
فيما أوضح رئيس قسم الأسنان الدكتور عماد بن عبد الرحمن السعد أن مستشفى القوات المسلحة بالرياض شهد ولادة برنامج الزمالة السعودية في زراعة الأسنان عام 2008م ليصبح عدد الخريجين من البرنامج خلال مسيرته التعليمية ستة أطباء ، كما سيتم بإذن الله تعالى تخرج خمسة أطباء لهذا العام .
ونو مدير مستشفى القوات المسلحة بالرياض اللواء طبيب سعود بن فالح العماني من جهته , بالدعم والتشجيع التي تحظى به الأنشطة العلمية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع ، وسمو نائبه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى