للعام الخامس على التوالي : انطلاق فعاليات التثقيف الدوائي في الجوف وتبوك والرياض

مجلة نبض – أخبار متنوعة : تنطلق الدورة الخامسة من فعاليات برنامج التثقيف الدوائي لصيف 1433هـ , والتي يقيمهـا قطاع الدواء بالهيئة العامة للغذاء والدواء بطابع مغاير هذا العام . وصرح مدير إدارة توعية المستهلك بالهيئة الصيدلي عبدالرحمن بن سلطان السلطان: أن فعاليات برنامج التثقيف الدوائي ستكون استثنائية هذا الصيف وذلك بتدشين شخصيه حبوب الكرتونية , وهي الشخصية الرئيسية لسلّسلة تثقيفية تعليمية للأطفال تقدم مادة توعوية من خلال شخصيات الكرتونية , تم إعدادهـا بعناية لتواكب مناسبة مرور خمس أعوام على انطلاقة البرنامج .

وأضاف الصيدلي السلطان : أن فعاليات هذا الصيف في عدد من مدن المملكة, لتكون بدايتهـا من مدينة الرياض وتحديداً من مركز العثيم مول التجاري بحي الربوة يومي الخميس والجمعة الموافق 15-16/8/1433هـ , ثم لتنتقل من بعدهـا إلى مركز الجوف بلازا التجاري في منطقة الجوف يومي الأربعاء والخميس الموافق 21-22/8/1433هـ , وتُختتم فعاليات الصيف في منطقة تبوك لتقام في مركز تبوك سنتر التجاري يومي الأحد والاثنين الموافق 25-26/8/1433هـ .

الجدير بالذكر أن برامج التثقيف الدوائي يركّز في هذه الدورة على الاستخدام الخاطئ للأدوية، ورفع مستوى الوعي الدوائي لدى الأطفال , من خلال مشاهد تمثيلية مسرحية , وعروض مرئية ومجلات تفاعلية تم إعدادهـا من قبل مختصين في هذا المجال.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد