وزير الصحة يتفقد مستشفيات العاصمة المقدسة

مجلة نبض – وآس : قام معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة يوم أمس بزيارة لمستشفيات العاصمة المقدسة رافقه خلالها معالي نائب وزير الصحة الدكتور محمد خشيم ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد بن عبيد ظفر ونائب المدير العام الدكتور حسين بن عبدالله غنام ومساعد المدير العام للشؤون الهندسية بمنطقة مكة المكرمة المهندس إبراهيم صدقة .

واستهل معالية الزيارة بجولة في مستشفى النور التخصصي حيث اطلع فيها على ما تم إنجازه من أعمال الإحلال بالمستشفى التي على ضوءها تم إعادة عمل الأقسام والعيادات الطبية وقسم العناية المركزة للمستشفى منذ مطلع شهر رمضان المبارك من مستشفى الطوارئ بمنى .

وخلال الجولة افتتح معالي وزير الصحة قسم العمليات بالمستشفى الذي شهد توسعة حديثة وزيادة في عدد الغرف مجهزة باحدث المستلزمات الطبية ذات الجودة العالية . ثم انتقل إلى مستشفى شرق عرفات وقام بجولة واطلع على مبنى العيادات والأقسام الطبية بالمستشفى وحرص معاليه على أن يكون المستشفى على أهب الاستعداد قبل موسم حج هذا العام .

وتضمنت جولة معاليه مشروع برج مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة حيث شاهد ما تم انجازه في المشروع التي وصلت إلى 93% واستمع إلى شرح مفصل عن المشروع .
وأنهى معالية زيارته بتفقد مستشفى النساء والولادة الجديد حيث وقف معاليه على سير العمل في مختلف العيادات والأقسام بالمستشفى.

وأعرب معالي وزير الصحة في تصريح عن سعادته بما شاهده خلال جولته من إنحازت تحققت على أرض الواقع للمنشآت الصحية بالعاصمة المقدسة التي تعد نقلة نوعية كبرى للخدمات الصحية بمكة المكرمة ،مؤكداً حرصه على إنجاز جميع المشاريع الصحية في وقتها وذلك بفضل الدعم الغير محدود من قبل ولاة الأمر حفظهم الله وما يقدمونه من دعم مباشر للخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين وقاصدي بيت الله الحرام من حجاج ومعتمرين .

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد