الطائفي يتفقد مركزي الكلى والسكر في المدينة المنورة ويوجه بتلافي ملاحظات المرضى

مجلة نبض – واس :

تفقد مدير عام الشؤون الصحية في منطقة المدينة المنورة الدكتور عبد الله الطائفي صباح أمس في جولة مفاجئة الخدمات الطبية بمبنى مركز الأمير عبدالعزيز بن ماجد لرعاية مرضى السكر. واطلع الطائفي على سير العمل واطمأن على المرضى والتقى عددا منهم ،الذين أبدوا عدداً من الملاحظات حول سوء التكييف بالمركز.

ووجه الدكتور الطائفي المقاول بمعالجة الوضع والتنسيق مع لجنة أصدقاء المرضى لوضع حلول عاجلة بتأمين مكيفات «سبلت «في حال تعذر الإصلاح بشكل عاجل كما وجه المساعد للخدمات العلاجية والمساعد للتموين والإمداد برفع تقرير مفصل ووضع فترة زمنية لإنهاء جميع الملاحظات ،وكذلك وجه المساعد للتموين والإمداد بضرورة تأمين كافة احتياجات المركز بشكل فوري ، كما وجه المساعدين ومدير المركز بعقد اجتماع عاجل خلال اليومين القادمة لوضع الحلول .

كما وجه العاملين بالمركز بضرورة وضع الرقم الموحد الخاص باستقبال الشكاوى والملاحظات بشكل بارز في المركز ورفع تقرير مفصل عن الخطوات التي اتخذتها إدارة المركز ، بعد ذلك قام الدكتور الطائفي بتفقد مركز الملك عبد العزيز لأمراض الكلى ، حيث التقى بعدد من المرضى .

بعد ذلك قام بزيارة قسم الطوارئ بمستشفى الملك فهد، ثم عقد اجتماعا مع مدير مستشفى الملك فهد الدكتور عبد الحميد شحات لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتقديم الخدمات الطبية بمركزي السكر والكلى وأسرة الطوارئ .

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى