الدورة الـ 13 لطب الأطفال “معتمدة من الهيئة السعودية والأكاديمية الأمريكية”

مجلة نبض – فرص : 

أنهت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية استعداداتها لتنظيم “الدورة الـ 13 لطب الأطفال والمعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية والأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر AACME والمخصصة للأطباء المتقدمين لامتحانات زمالة الكلية الملكية البريطانية والزمالة السعودية والعربية في طب الأطفال “. وذلك بحضور نخبة متميزة من الاستشاريين المتميزين في مختلف التخصصات الدقيقة في طب الأطفال. ذكر ذلك رئيس اللجنة المنظمة الدكتور عبد الله الحربش استشاري طب الأطفال نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء في مجموعة الدكتور سليمان الحبيب.

وأوضح الدكتور الحربش أن جميع الإعدادات والتجهيزات قد أنهيت، وتتمثل في اختيار المتحدثين والمواضيع الطبية واستضافة جميع المتحدثين والمشاركين، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الدورات الماضية قد شهدت إقبالاً كبيراً من جانب الحضور نظراً لوجود نخبة من الأطباء المتحدثين المتميزين والذين لهم مكانة علمية عالية مما أدى إلى النجاح في تنظيم هذه الدورات الطبية المتخصصة. وأكد أن الدورة الـ 13 لطب الأطفال ستشهد التركيز على مناقشة المستجدات في طب الأطفال وطرح الأسئلة المتعددة الخيارات والشرائح، إضافة إلى عرض صور لحالات مرضية نادرة ستتم مناقشتها أثناء هذه المحاضرات.

واختتم الدكتور الحربش حديثه قائلاً: إن الدورة الـ 13 لطب الأطفال ستعقد لمدة خمسة أيام تبدأ من السبت إلى الأربعاء 14-18 شوال 1432هـ الموافق الأول إلى الخامس من أيلول (سبتمبر) 2012، في قاعة عبد الرحمن العييد في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب في الريان وعلى الراغبين في الالتحاق بالدورة التسجيل عبر البريد الإلكترونيcme@drsulaimanalhabib.com أو الاتصال على رقم الهاتف 4622224 تحويلة 1900.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد