“أمراض النساء والولادة”ورشة عمل غدا في مستشفى القوات المسلحه

مجلة نبض-واس: ينظم مستشفى القوات المسلحة بالجنوب غداً ورشة عمل بعنوان ” المبادئ الأساسية لفحص الموجات فوق الصوتية لأمراض النساء والولادة ” وذلك بقاعة المؤتمرات بمستشفى مدينة الملك فيصل العسكرية بالجنوب .
ويفتتح أعمال الورشة التي تستمر ثلاثة أيام مدير إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية اللواء الطبيب حمود بن محمد الشهراني.
وأوضح مدير برنامج مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب العقيد عبدالله الغامدي أن الورشة تهدف إلى تطوير مهارات وقدرات الأطباء من خلال ما توصل إليه الطب من تقدم في الجوانب العلمية والعلاجية والتقنية , مؤكداً حرص إدارة المستشفيات بالمنطقة الجنوبية على إطلاع الأطباء على الجديد في هذا الجانب لتشخيص وعلاج الأمراض والحد من مضاعفاتها وانتشارها.
وبيّن رئيس اللجنة المنظمة لورشة العمل الدكتور محمد قلقيلة أنه سيشارك في ورشة العمل ستة أطباء متحدثين من المتخصصين في هذا المجال .
وأشار إلى أن الورشة ستتركز على تدريب الأطباء على استخدام الموجات فوق الصوتية الحديثة لقياس نمو الأجنة في مراحلها المبكرة , وتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب المقدمة والمطروحة فيها لتطوير مهارات وقدرات الأطباء من خلال الإطلاع على آخر المستجدات العلمية والتقنية الحديثة .

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد