مؤتمر صيدلاني عالمي بمدينة الأميرسلطان الطبية العسكرية بالرياض

مجلة نبض-واس:

تنظم الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة ممثلة بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية الاثنين القادم مؤتمرالصيدلية العالمي الثاني ، الذي يتطرق لإبرازالمستجدات في الخدمات الصيدلية ، وذلك بقاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية.
وأوضح مديرالخدمات الصيدلية بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض العقيد علي بن سليمان البلوي أن الهدف من عقد المؤتمر هوالوقوف على آخر المستجدات الحديثة في مجال الخدمات الصيدلية والاعتماد المحلي والدولي والتعليم والتدريب الصيدلي وأنظمة صرف الأدوية الآلي ومعايير تحضيرالأدوية المعقمة وطرق صرفها عن طريق الرجل الآلي في الصيدلية.
وبين أنه سيتم خلال المؤتمر التعرف على أنواع الممارسات الصيدلانية الاكلينيكية حيث ستقام ورشة عمل ليوم واحد على هامش المؤتمر عن العلاجات والتحضير لاختبارات البورد الأمريكي في العلاجات الطبية.
وأكد البلوي حرص الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة بشكل عام ومدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بشكل خاص على عقد المؤتمرات الصحية بمشاركة إبراز المتحدثين في المجالات الطبية لما لها من دور على التعرف والوقوف على آخر ما توصل إليه المجال الطبي على الصعيد الوقائي والتثقيفي والعلاجي.
تجدر الإشارة أنه تم اعتماد 30 ساعة صحية للمؤتمر من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد