كلية المعرفة تقيم احتفالاً باليوم الوطني

مجلة نبض – نوره العايض :
بمناسبة اليوم الوطني و لمرور 82 عاماً على توحيد المملكة العربية السعودية أقامت كلية المعرفة بتنظيم من لجنة الأنشطة الطلابية و الموهبة والإبداع (قسم الطالبات) وبإشراف الأستاذة أروى الزامل حفلاً في البهو الرئيسي في مقر الكلية صباح الثلاثاء 9 ذو القعدة 1433 الموافق 25 سبتمبر 2012، بحضور وكيلة كلية البنات البروفيسورة عواطف عالم، و مديرة شؤون الطالبات دكتورة عفاف شرفي، و مساعدة رئيس قسم الطب بروفيسوره منى بدوي، كما حضر الحفل رؤساء الأقسام و أعضاء هيئة التدريس و منسوبات الكلية و طالباتها.

حيث أعدت الطالبات أعضاء لجنة الأنشطة الطلابية و الموهبة والإبداع و عدد من المتطوعات عدة أركان مقسمة على حسب مناطق المملكة (المنطقة الوسطى، منطقة الشمال، منطقة الجنوب، منطقة الحجاز، و المنطقة الشرقية). في كل ركن تم عرض ثقافة المنطقة و تراثها من أزياء شعبية و صناعات يدوية و صور المدن و الآثار، بالإضافة إلى الأطباق الشعبية التي تشتهر بها.

أيضاً، تم نصب خيمة تراثية في وسط البهو في داخلها جلسة شعبية، كما كان هناك ركن للألعاب الشعبية و المسابقات التراثية، و ركن لنقش الحناء، و ركن آخر لبيع الحلويات والمشروبات العتيقة.و قد كان لمشاركة جامعة الإمام محمد بن سعود في هذه الإحتفالية بتخصيص ركن لمشاركتهن اثر ايجابي من خلال الدمج والأخوة التي تعكس رؤية كلية المعرفة و أهدافها.

كانت فعاليات الحفل منوعة بين الثقافية و الترفيهية للطالبات و منسوبات الكلية ، و قد قام الجميع سوياً بمشاركة مشاعر الفرحة و الولاء و التعبير عن الإعتزاز بهذا الوطن الغالي في هذه المناسبة السعيدة.

تصوير: مي العمر
لجنة التوثيق – لجنة الأنشطة الطلابية و الموهبة والإبداع ( قسم الطالبات)

هذه التدوينة تحتوي علي تعليق واحد

  1. رؤى قال:

    الاحتفال باليوم الوطني لا يجوز، العجب ان ممن حضنوا مراسم الحفل جامعة اسلامية تنتهج الشريعة في تعاملاتها و قوانينها

إضافة رد