بدء التشغيل التجريبي لمستشفى الملك فيصل بالطائف بمقره الجديد

مجلة نبض – واس:

بدأ اليوم التشغيل التدريجي لمستشفى الملك فيصل في مقره الجديد بطريق الحدائق، وذلك بنقل عدد من العيادات الخارجية على مدى أسبوعين حتى يتم اكتمال نقل العيادات الخارجية بالكامل ومن ثم بقية الأقسام تدريجياً.

وأوضحت مديرية الشؤون الصحية بالطائف أن جميع التجهيزات في الموقع الجديد ضمن عمليات تسليم الموقع من المقاول استكملت وتم تهيئة كافة الأقسام لبدء التشغيل الفعلي خلال عملية النقل الكامل، دون التأثير على الخدمة الطبية والصحية التي يقدمها المستشفى، مع ضرورة البدء الفعلي في رفع نسب الخدمات الصحية والطبية المقدمة لتحقيق الهدف من انتقال المستشفى لموقعه الجديد.

من جهته أبان مدير مستشفى الملك فيصل بالطائف الدكتور خالد وصل الثمالي أنه تمت مناقشة خطة النقل التدريجي، مع رؤساء الأقسام بالمستشفى .

وأكد ضرورة إشراف رؤساء الأقسام بشكل مباشر على عمليات النقل واستمرار العمل بما يحقق توجيهات مسؤولي الصحة الرامية لسرعة إنجاز عمليات النقل دون التأثير على الخدمات الصحية والطبية التي يقدمها المستشفى.
واستعرض الثمالي خطة النقل التي تبدأ بالعيادات الخارجية على أن تتدرج لتشمل جميع أقسام المستشفى الأخرى حتى اكتمال عمليات التشغيل الكامل خلال فترة وجيزة .

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد