الهيئة العامة للغذاء و الدواء تشارك في معرض ” ميدكا 2012 ” الدولي

مجلة نبض-هيئة الغذاء والدواء: افتتح جناح الهيئة العامة للغذاء و الدواء ضمن المعرض الدولي ” ميدكا 2012 ” Medica 2012 و المنعقد في مدينة دوسلدورف الألمانية خلال الفترة من 14-17 نوفمبر 2012 حيث شهد المعرض حضوراً كمياً و نوعياً من الزوار الذين أتاح لهم جناح الهيئة التعرف عن كثب على ما وصلت إليه الهيئة العامة للغذاء والدواء من تقدم في خدماتها في التسهيلات التي تقدمها للمصنعين والموردين وعرض الخدمات والأنظمة الإلكترونية .
كما تم تقديم العديد من المطويات التعريفية بالهيئة العامة للغذاء والدواء وبالأجهزة و المنتجات الطبية على وجهة التحديد .
فيما تم عرض فيلم تعريفي بمناشط وجهود و أهداف الهيئة , وكذلك فيلم تعريفي عن أوجه التقدم والتطور في المملكة العربية السعودية و الذي حظي بإقبال شديد من الزوار , وبناء على هذا الإقبال تم تقديم نسخ هدايا من هذا الفيلم إلى جانب الملف التعريفي للزوار بجناح الهيئة , الذي يلخص أنشطة الهيئة ويوجز الشروط التي تمكن المصنعين و الموردين من تقديم منتجاتهم داخل المملكة العربية السعودية جاء هذا ملخصاً في مطوية الطريق إلى السوق السعودي .
وكان من اللافت وجود الشباب السعودي في هذا المعرض حيث يتولون التعريف بجناح الهيئة و استقبال الزائرين .
وقد رئس بعثة الهيئة العامة للغذاء و الدواء في معرض ميدكا سعادة الدكتور صالح بن سليمان الطيار نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأجهزة والمنتجات الطبية .
ومعلوم أنه قد بلغ عدد العارضين 5200 عارض من مختلف الدول ومنها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا و بريطانيا و ألمانيا و الصين واليابان وعدد من الدول الأوروبية ومصر وقطر والأردن ولبنان وتونس إلى جانب المملكة العربية السعودية التي تم اختيارها من قبل الإدارة العليا للمعارض “ميدكا” كممثل معتمد عن الدول العربية في هذا المحفل السنوي.
وجاء ذلك الاختيار ليجسد حجم و أهمية الجناح السعودي للأجهزة والمنتجات الطبية وتأكيداً على ما حظي به من إقبال لأفت للزائرين طوال أيام فعاليات المعرض.
وكان المعرض فرصة سانحة للتعريف بما وصلت إليه المملكة العربية السعودية ممثلة في الهيئة العامة للغذاء والدواء بفضل ماتلقاه من دعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين وما تجده من رعاية من ولي العهد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء و الدواء الأمير سلمان بن عبدالعزيز.
الجدير بالذكر أن معرض “ميدكا” في دوسلدورف يشهد تدفق من الزوار يصل إلى 130000 زائر في اليوم مما يعني أن عدد الزوار خلال أيام المعرض الأربعة يصل إلى نصف مليون زائر .

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد