جامعة الملك فيصل تحتفل بطلاب الطب المتفوقين

مجلة نبض – هتلان الهتلان :
احتفلت كلية الطب بالطلبة المتفوقين في مختلف المستويات الدراسية يوم الاثنين الماضي في مسرح الكلية بحضور سعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالرحمن السلطان وسعادة وكيل الكلية للدراسات العليا واطباء الامتياز الدكتور فهد الودعاني، وجمع غفير من اعضاء هيئة التدريس ، وأولياء أمور الطلاب.

ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالله النعيم . القى بعدها سعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالرحمن السلطان كلمة بهذه المناسبة مستهلاً عباراته بالترحيب بذوي الطلائع, وزفّ باقة من التبريكات للطلبة والكلية واعضاء هيئة التدريس على الانجازات التي حققها الطلبة خلال العام المنصرم, وحث على المواصلة والمضي قدماً في الابداع والتفوق. وأوصى بقية الطلبة أن يحذوا حذو المتفوقين مشيداً في الدور الريادي الذي يلعبه اعضاء هيئة التدريس في النقلة النوعية لمخرجات البرنامج الطبي، وشكر أولياء الأمورعلى حسن التربية وتهيئة البيئة المناسبة لأبنائهم ومتابعة انجازاتهم .

تلى ذلك كلمة لسعادة الدكتور أبواليزيد فؤاد (منظم الحفل) كلمته مهنئأ فيها المتفوقين مختتماً إياها بخاطرة شعرية. والقى ممثل الطلاب المتفوقين الطالب عبدالسلام بن طايع المطيري كلمته ابتدأها مادحا بالتفوق وأهله, ونوه فيها على أهمية العمل بالعلم, وحذر فيها من الحسد و آثاره, ثم شكر فيها إدارة الكلية ومنتسبيها على جهودهم, وهنأ إخوانه الطلبة المتفوقين .


ثم تحدث بعد ذلك الأستاذ عبداللطيف الجعفري كلمة أولياء أمور المتفوقين, ذكر فيها أهمية التفوق و دور أولياء الأمور في دعم أبنائهم المتفوقين مختتما كلمته بالشكر لإدارة الكلية والتهنئة للطلاب على تفوقهم .

وقدم الطالب الشاعر عبدالعزيز بن عنزي الشمراني بعد ذلك فقرة شعرية بهذة المناسبة مشيدًا فيها بالهمة العالية والإنجاز ودور العلم في رقيّ الحضارات البشرية مستعينا ببعض الإسقاطات التاريخية والدينية، ممتدحاً كلية الطب بالأحساء، مختتما إياها بأبيات حكمة ونصائح لشباب المستقبل .

ثم قام وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالرحمن السلطان بتتويج الطلاب المتفوقين وتوزيع الشهادات عليهم . وفي نهاية الحفل شكر الدكتور عبدالرحمن السلطان أولياء الأمور على تشريفهم الحفل, وحث الطلبة المتفوقين على تحيقيق المزيد في كافة المجالات بغية الوصول للريادة والابداع والمساهمة في العطاء والبناء لهذا البلد المعطاء الغالي على قلوبنا جميعاً والذود عن حماه في ظل راية خادم الحرمين الشريفين اعزّه الله وأدام ملكه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى