أمير منطقة جازان يدشن حملة التحصين لطلبة وطالبات المدارس بالمنطقة

مجلة نبض-واس: دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم الحملة السنوية لتحصين طلبة وطالبات المدارس الابتدائية بالجرعة المنشطة الثانية .

واستمع سموه خلال تدشين الحملة لشرح مفصل من مدير عام الشئون الصحية بجازان الدكتور حمد بن محمد الاكشم عن الحملة التي تأتي ضمن جدول التحصين الأساسي الذي يشمل التحصين ضد شلل الأطفال والثلاثي البكتيري وأمراض الدفتيريا والسعال الديكي والتيتانوس والثلاثي الفيروسي وأمراض الحصبة والنكاف.

وبين مدير عام الشؤون الصحية بجازان أن الحملة تستهدف جميع الطلاب والطالبات الصف الأول الابتدائي بجميع المدارس الحكومية بمنطقة جازان البالغ عددهم ” 29977″ طالباً وطالبة في “938”مدرسة بالمنطقة وتستمر لمدة خمسة أسابيع , مؤكداً حرص المديرية على الوصول لنسب تغطية عالية من خلال انتقال الفرق الصحية من مختلف المراكز الصحية إلى المدارس ليتولى كل مركز صحي تغطية المدارس التي تقع في منطقة عمله.
وأكد سمو أمير منطقة جازان أهمية الحملة , مثمناً جهود منسوبي صحة جازان المبذولة للحفاظ على سلامة وصحة أبناء المنطقة , متمنياً سموه التوفيق للقائمين على الحملة.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد