تدشين مؤتمر عالمي لجراحة الأنف بالرياض

مجلة نبض – واس : دشّن نائب وزير الصحة للشؤون الصحية منصور الحواسي، اليوم بالرياض، المؤتمر الطبي الدولي الثالث لجراحات الأنف التنظيرية وقاع الجمجمة الأمامي، الذي تنظمه المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض ممثلةً في مستشفى الأمير سلمان.

وأوضح الحواسي في كلمته التي ألقاها خلال حفل التدشين أهمية مثل هذه المؤتمرات العلمية، التي تتناول تخصّصات طبية مهمة وأمراضاً شائعة في المجتمع.
وتمنى التوفيق للمؤتمرين وتحقيقهم ما يصبون إليه من نتائج إيجابية، تعود بالنفع على جميع العاملين في القطاع الصحي والمهتمين بهذا الجانب.
من جهته، قال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبد الكريم، إنهم يتطلعون خلال هذا المؤتمر لتثقيف أنفسهم صحياً والمشاركين بجميع تخصّصاتهم، وتحديث معلوماتهم الخاصّة بموضوع المؤتمر، عبر الاطلاع على أحدث ما وصل إليه العلم، سواءً في الأدوية أو الأجهزة أو الكادر الطبي المتخصّص.
وأكد رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر مدير مستشفى الأمير سلمان الدكتور علي العمري في كلمته، أنهم حرصاء على مثل هذه اللقاءات العلمية التي تعود بالنفع على المجتمع المستفيد من خدماتهم الصحية، من خلال تأهيل وتطوير وتثقيف العاملين في القطاع الطبي بجميع فئاتهم، سواءً كانوا أطباء أو ممرضين أو إداريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى