“تعويضات الأسنان وعلاج أوجه ضمور عظام الفك” لقاء علمي بكلية طب الأسنان بجامعة الدمام

مجلة نبض – واس : 

نظم قسم التعليم المستمر بكلية طب الأسنان بجامعة الدمام, بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان بعد غد لقائها العلمي الثالث الذي يناقش آخر المستجدات في تعويضات الأسنان لزراعة الأسنان وعلاج أوجه ضمور عظام الفك وذلك بمبنى كلية طب الأسنان بمقر الجامعة بالدمام .

وأوضح وكيل كلية طب الأسنان للجودة والتطوير رئيس قسم علوم الأسنان الوقائية بالكلية الدكتور عادل بن سليمان العقل أن برنامج اللقاء سيتضمن إقامة محاضرتين الأولى بعنوان ” خيارات تعويضات الأسنان في زراعة الأسنان ” يلقيها أخصائي الاستعاضات السنية بعيادات طب الأسنان بمجمع الملك فهد العسكري الطبي الدكتور وائل غبان.

أما المحاضرة الثانية بعنوان ” إدارة وعلاج أوجه ضمور عظام الفك ” يلقيها أخصائي أول في جراحة اللثة وعلاجها وزراعة الأسنان بعيادات طب الأسنان بمجمع الملك فهد العسكري الطبي الدكتور عاصم الصويان .
ودعا الدكتور العقل أطباء الأسنان والأخصائين للحضور والاستفادة من اللقاء العلمي لإثراء النقاش وتبادل المعارف، لافتاً إلى أن المحاضرتين ستسلطان الضوء على آخر ما استجد في تعويضات الأسنان وغرسات الأسنان والطرق الجديدة في بناء وترميم عظام الفك لاستخدام غرسات الأسنان.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد