المؤنس يتفقد مستشفى محافظة يدمه

مجلة نبض – واس : تفقد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس, اليوم مستشفى محافظة يدمه, حيث اطّلع خلالها على سير العمل بالمستشفى ومدى جودة الخدمات الصحية التي تقدم لأهالي المحافظة.

وحثّ المؤنس إدارة المستشفى على توفير جميع الاحتياجات التي يحتاجها المستشفى من قوى عاملة وتجهيزات خاصة بالأقسام الحيوية مثل الطوارئ والخدمات المساندة والدعم بالأطباء الاستشاريين في التخصصات الأساسية كالباطنية والجراحة والنساء والولادة والأطفال من خلال برنامج الطبيب الزائر والدعم الطبي على مدار العام.

وشدّد المؤنس على ضرورة إتباع السياسات المنظمة للإحالة إلى المستشفيات المرجعية خاصة الحالات الحرجة, وتأمين المسعفين وسيارات الإسعاف اللازمة ودعم المستشفى بعشر ممرضات, بالإضافة إلى وضع برامج تدريبية للعاملين من أطباء وممرضين وفنيين بما يكفل احتياج المستشفى في التخصصات والمهارات ، وتفعيل برامج الجودة .

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى يدمه يخدم مراكز الرعاية الصحية, المتمثلة في مركز الرعاية الصحية الأولية بوادي وسط, واللجام, وحما, ونعوان ومركز الرعاية الصحية الأولية بيدمة والقرى المجاورة التي تتبع لمنطقة عسير.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد