كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود تنظم لقاء للمدربين من المستشفيات والصيدليات الأهلية

مجله نبض-kSU :

نظمت كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود اللقاء النصف سنوي السادس مع مدراء الخدمات الصيدلية بالمستشفيات والمدربين من المستشفيات والصيدليات الأهلية يوم الثلاثاء الموافق ١٩ صفر ١٤٣٤ هـ وذلك بفندق المملكة وبحضور وكيل الجامعة للتخصصات الصحية الدكتور عبدالرحمن بن محمد المعمر.

تنبع أهمية هذا اللقاء من إدراك الكلية لأهمية التواصل مع الجهات التدريبية المتعددة والتشاور بما يرفع من مستوى التدريب المقدم لطالب وطالبة كلية الصيدلة. وكان هذا اللقاء فرصة للتواصل مع أرباب العمل وجذب منهم المقترحات لتطوير برامج الكلية التعليمية والتدريبية. بدأ اللقاء بكلمة لوكيل الجامعة للتخصصات الصحية الدكتور عبدالرحمن بن محمد المعمر شكر المدربين نيابة عن معالي مدير الجامعة لجهودهم المبذولة والشراكة مع الجامعة في تدريب طلبة كلية الصيدلة.

تلاها كلمة لعميد الكلية الدكتور يوسف عسيري شكر الحضور على إسهامهم في التدريب. ثم أعطى وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور هشام الجضعي نبذة عن خطط الكلية الدراسية والبرنامج التدريبي. تلا ذلك شرح عن وحدة التدريب والامتياز وأعداد المتدربين من المشرف على وحدة التدريب والإمتياز الدكتورة غادة باوزير. حضر اللقاء أكثر من 60 من المدربين ومدراء الخدمات الصيدلية ناقشوا من خلال ورش عمل عدد من المحاور شملت مراجعة مخرجات التعلم الصيدلي لبرامج الكلية، الأنظمة والضوابط للتدريب، مسؤوليات الطلاب والمدربين خلال فترة التدريب، أنشطة ومهام الطلاب، وفعالية وسائل التقويم. واختتم اللقاء بنقاش أهم القضايا المطروحة وآخذ آراء المدربين وانطباعاتهم في ما يخص التدريب ، وتوزيع شهادات الشكر والتقدير للجميع على مساهمتهم الفاعلة في إنجاح وتطوير الخطط الدراسية لكلية الصيدلة.

964859

رقم 1

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد