رئيس الجمعية العربية لأمراض وزراعة الكلى يزور مركز كلى جمعية البر بجدة

شعار-جمعية-البر-بجدة

مجلة نبض- واس:

زار رئيس الجمعية العربية لأمراض وزراعة الكلى استشاري الكلى بمستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة الدكتور سعيد بن محمد الغامدي , مركز الكلى بالشرفية التابع لجمعية البر بجدة .

واستمع الدكتور الغامدي خلال الزيارة إلى تعريف بالخدمات التي تقدمها مراكز جمعية البر للغسيل الكلوي التابعة ل للمرضى الفقراء والمحتاجين ومدى تطبيق معايير الجودة الطبية والنوعية لتقديم خدمة مثالية محققة رؤية الرعاية الصحية بالجمعية.
من جهتها , قدمت أخصائية التغذية بالمركز مشاعل الشائع عرضاً تفصيلياً لمهام أخصائية التغذية ودورها في معالجة مرضى الفشل الكلوي وذلك باستخدام نظام متابعة خاص بواسطة برنامج تغذوي الكتروني وسجلات متابعة غذائية واستخدام مختلف وسائل التعليم والتثقيف .

كما أوضح الدكتور الغامدي من جهته أن مستوى الخدمة المقدمة في المركز لا يقل عن أفضل المراكز الطبية العالمية إن لم يكن أفضل بكثير من المراكز الطبية، معرباً عن سعادته بالتطور المضطرد في أداء المركز والتحسن المستمر في مستويات الخدمة، معداً المركز بأنه مثالاً رائعاً للصرح الطبي الخيري”.

وأشاد بالمجهودات المبذولة من قبل إدارة الرعاية الصحية بجمعية البر بجدة لمركز علاج مرضى الكلى من حيث التغييرات الإدارية والفنية والطبية وغير الطبية والخطط المزمع تنفيذها لتطوير العمل في المركز ووصفه بالمجهود الكبير الذي تشكر عليه إدارة الجمعية.
وفي ختام الزيارة أعرب رئيس الجمعية العربية لأمراض الكلى استشاري الكلى بمستشفى الملك فيصل التخصصي عن سعادته بالمستوى العالي في الأداء ووضوح في الرسالة والرؤية، مشيداً بروح فريق العمل في التعامل مع المرضى وذويهم.
يشار إلى أن مركز كلى الشرفية التابع لجمعية البر بجدة يقدم خدماته المجانية لـ 74 مريضاً ومريضة من خلال 25 جهازاً للغسيل الكلوي تعمل على خدمة المرضى الفقراء.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى