مركز الشيخ محمد العمودي لسرطان الثدي يدشن موقعه الإلكتروني

تدشين

مجلة نبض-جامعة الملك عبدالعزيز:

قام سعادة أ.د/ عدنان بن حمزة محمد زاهد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ورئيس مجلس إدارة مركز الشيخ محمد حسين العمودي للرعاية الصحية في سرطان الثدي صباح يوم الأربعاء 20 فبراير لعام 2013م ، بتدشين موقع المركز بعد تحديثه كجزء من الخطة التطويرية التي يقوم بها المركز لجميع الوحدات .

وقد قام سعادته بتصفح الموقع وأبدى ملاحظاته مؤكداً على أهمية التركيز على التواصل والتفاعل من خلال الموقع حتى يحقق الموقع أهدافه .

وقد تم وضع كلمة سعادته الافتتاحية لمرحلة التطوير هذه على الموقع حيث كتب سعادته فيها : ” هذا المركز تتحدث عنه إنجازاته فرسالته هي نشر ثقافة وآلية الفحص المبكر وتقديم خدمات متميزة لتكتمل حلقة الرعاية الصحية والاجتماعية والنفسية لمريضات سرطان الثدي وأسرهن مع الاهتمام بالجانب البحثي الطبي والثقافي لسرطان الثدي، مضيفاً أن أهداف هذا المركز، هي من أنبل الأهداف الإنسانية، حيث ينشر ثقافة الفحص المبكر لسرطان الثدي، ويقدم خدمات رعاية سرطان الثدي وفق معايير الجودة العالمية، إضافة إلى تدريب الطلبة والعاملين في القطاع الطبي على الكشف عن هذا المرض، وإجراء البحوث التي تخدم الغرض الرئيس، ألا وهو معالجة المصابات بهذا المرض، مما يسهم في تحقيق الدور الريادي لجامعة الملك عبدالعزيز في خدمة المجتمع، ولئن حقق المركز كثيراً مما يصبو إليه فإن المشوار أمامه طويل لتحقيق المزيد من الأهداف في تقديم الخدمات الطبية والخدمات المساندة لمريضات السرطان لتكتمل الرعاية الطبية المناسبة لهن للشفاء الكامل من هذا المرض . ومن هنا فإني أتمنى للمركز كل خير وتوفيق “.

حيث وضحت الدكتورة سامية العمودي إن الموقع يحمل إضافة يتميز بها وهي التركيز على تفعيل لغة الإشارة بطريقة جديدة لتخدم فئة الصم والبكم، مشيراً إلى أن أحد أهداف المركز مخاطبة كافة شرائح المجتمع ونشر ثقافة الفحص المبكر بطريقة تكفل حقوقا متساوية في الوصول للمعلومة بين جميع الفئات.

هذا وقد كان التدشين بحضور سعادة نائب رئيس مجلس الإدارة عميد كلية الطب أ.د/ محمود بن شاهين الأحول وسعادة المدير التنفيذي للمركز د/ سامية العمودي ، وأعضاء مجلس الإدارة سعادة أ.د/ ياسر بهادر وسعادة د/ زهور الغيثي ، وسعادة د/ رنا بخاري .

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد