بدء الترشيح لجائزة خادم الحرمين الشريفين “تكريم”

جائزة خادم الحرمين تكريم

مجلة نبض – اخبار :

أعلن مجلس أمناء جائزة خادم الحرمين الشريفين لتكريم المخترعين والموهوبين (تكريم) فتح باب الترشيح للجائزة، وذلك لتشجيع وتكريم المخترعين والموهوبين في المملكة. حيث تهدف الجائزة إلى المساهمة في تطوير مجالات العلوم والتقنية في المملكة العربية السعودية، وتشجيع جميع المشتركين من مواطنين ومقيمين لاستكشاف مواهبهم في المجالات العلمية وتنمية روح الإبداع والابتكار. وهذا النشاط يخلق نوعاً من التعاون المثمر في مختلف المجالات العلمية والطبية (كتقنية النانو، وتقنية المعلومات والعلوم الطبية والصحية).

وتمنح الجائزة لأول 10 فائزين وسيتم منحهم “جائزة الملك عبد العزيز” وفقاً لقائمة لوائح الجوائز السعودية، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين وسوف يتم توزيع الجوائز خلال الحفل السنوي في 1 صفر 1435هـ الموافق 4 ديسمبر 2013م، برعاية خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله). يمكنكم الاطلاع على جميع الشروط وفئات الجوائز من خلال الموقع الإلكتروني.

نشجع جميع المهتمين من أساتذة وعلماء وباحثين وطلاب ممن تنطبق عليهم المعايير المطلوبة على تقديم طلباتهم، عبر الموقع الرسمي.

يبدأ فتح باب الترشيح من 25 فبراير إلى 9 يونيو 2013م وفقاً للتعليمات المنشورة من خلال الموقع الرسمي للجائزة: www.takreem.sa.

هذه التدوينة تحتوي علي تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا مواطن من سلطنة عمان
    متزوج
    ولدي 7 أولاد
    4 أولا و3 بنات
    وتوجد لدي مشاكل ﻷبن والبنت
    اﻷبن عمره 17 سنه
    البنت عمرها 10 سنوات
    الابن بدا المرض وهوه في سن السابعه
    والبنت بدا المرض في سن التاسعه
    وهوه مرض الاعصاب وعدم نمو الجزاء الاسفل من الارجل والاطراف حيث انها تنكمش ويفقد القوه في هذيه الاماكن عجزة وانا أعاني من هذي المرض الذي عجزوا منه الاطباء في المستشفيات الخاصه والحكوميه كما اني اخذتهم لاحدي مستشفيات في الهند كيرلا وبدون فائده لذا ارجوا منكم ان تساعدوني اذا كان هناك علاج شاكرا لكم وجزاكم الله الخير
    أخوكم
    محمد بن جمعه الهنائي
    0096899599948
    سلطنة عمان الحبيبه

إضافة رد