كلية الطب ام القرى تختتم مهرجان (بروا آباءكم) التوعوي

3

مجلة نبض-جامعة أم القرى:

أقامت كلية الطب صباح يوم الخميس الماضي 18ربيع الثاني 1434هـ الموافق 28 فبراير 2013م مهرجان بعنوان (بروا آباءكم) بمقر الكلية  بالمدينة الجامعية بالعابدية برعاية من كرسي الشيخ مشعل الزايدي لأمراض المفاصل و الروماتيزم, و حضور سعادة عميد كلية الطب الدكتور/ أنمار ناصر و بإشراف من سعادة وكيل كلية الطب الدكتور/ هاني المعلم و سعادة رئيسة قسم التعليم الطبي الدكتورة/ رانيا زيني, و بتنظيم و تنسيق الدكتور/ أحمد الهباش و الدكتورة/ أبرار سقطي و مجموعة من طلاب و طالبات كلية الطب.

هذا وقد احتوى المهرجان الذي استمر أربع ساعات على العديد من الفقرات التوعوية , اشتملت على مسرحيات و فيديوهات لإيصال المعلومة للآباء و الأمهات بطريقة مبسطة حول أمراض الضغط و السكري و هشاشة العظام و الروماتيزم , كما تم عمل ورش توعوية تدريبية عن الاسعافات الأولية والتي تم في نهايتها توزيع كتيب خاص عن الإسعافات الأولية من إعداد طلاب و طالبات دفعة 28 بكلية الطب. بالإضافة الى تواجد بعض الأطباء استشاريون و الطبيبات الاستشاريات لتلقي أسئلة الحضور و الإجابة عليها .

و كان لسعادة عميد كلية الطب الدكتور/ أنمار ناصر كلمة عبر فيها عن سعادته بنجاح المهرجان و تحقيقه للأهداف المنشودة متأملا أن يتكرر هذا العمل كل عام لإفادة المجتمع صحيا و تخريج أطباء و طبيبات لديهم القدرة على التوعية و إيصال المعلومة الطبية بطريقة مبسطة.

كما أعرب سعادة المشرف العام على المهرجان وكيل كلية الطب الدكتور/ هاني المعلم عن شكره للحضور من الآباء و الأمهات و عميق شكره للمنظمين على كل الجهد الذي بذلوه لإقامة المهرجان وظهوره بالشكل المأمول والرائع.

 12

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد