كلية طب الاسنان بجامعة الملك عبدالعزيز تحتفل بيوم مساعدي اطباء الاسنان لأول مرة منذ 25 عام

8-5-1434-inner11
مجلة نبض- جامعة الملك عبدالعزيز: احتفلت كلية طب الاسنان  بالجامعة يوم  الأربعاء 8/5/1434ﻫ الموافق 20/3/ 2013م   بيوم مساعدي أطباء الأسنان والذي يقام في الكلية  لأول مرة منذ 25عاماً تحت رعاية سعادة عميد كلية طب الأسنان  الأستاذ الدكتورعبدالغني بن إبراهيم ميره حضره  نيابة عنه  سعادة وكيل الكلية للشئون العلاجية والعيادات الدكتور ياسر بن محمد الخيارى وقد اثنى سعادته  على الدور الحيوي والجهود المخلصة التي تُقدم من قبل مساعدي أطباء الأسنان وذلك من خلال تقديم الرعاية الصحية الراقية بالكلية مؤكداً سعادته على إلتزام الكلية ببذل المزيد من الجهد من أجل الرقي في تقديم أفضل خدمة متميزة والعمل على تدريب ذوي الكفاءات المبدعة.
الدكتورة  عبير بنت عبد العزيز مقيم الأستاذ المساعد بقسم العلاج التحفظي والمشرفة على هيئة التمريض بكلية طب الأسنان أوضحت أن من أهداف هذا اليوم تكريم مساعدي أطباء الأسنان أسوة بما هو متبع في دول كثيرة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وذلك لتحفيز مساعدي أطباء الأسنان وتقديراً لجهودهم المتواصلة في رفع مستوى  الخدمة العلاجية المتميزة المقدمة لمرضى ومراجعي كلية طب الأسنان.
وفي نهاية الحفل قامت اللجنة المنظمة بتوزيع الهدايا العينية على طاقم مساعدي أطباء الأسنان والحاضرين والحاضرات وتكريم المتميزين.
كما تم ايضا توزيع مجموعة كتيبات تعريفية بالاسلام باللغة الفلبينية بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بحي السلامة.
الجديربالذكر ان مساعدي ومساعدات اطباء الاسنان السعوديون بكلية طب الاسنان قد تجاوز عددهم 81 مساعد ومساعدة وسيتم باذن الله تخريج عدد37 مساعد ومساعدة طبيب اسنان من برنامج التجسير للدبلومات الصحية وخلال العام القادم سيتفتح برنامج صحة الفم لمرحلة البكالوريوس وبكالوريوس مساعد طبيب اسنان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى