افتتاح ورشة عمل( جراحات ترميم الثدي بعد استئصال الأورام )

مجلة نبض(جامعة الملك عبدالعزيز): افتتح عميد كلية الطب بالجامعة الأستاذ الدكتور/ محمود بن شاهين الأحول فعاليات ورشة عمل بعنوان ( جراحات ترميم الثدي بعد استئصال الأورام ) برعاية الجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والتي تترأسها سعادة الأستاذة الدكتورة/ صباح مشرف وقد أقيمت هذه الورشة بمركز المهارات السريرية بالمستشفى الجامعي بوم أمس.
حيث استهل اللقاء بكلمة لسعادة عميد كلية الطب استعرض من خلالها النتائج والدراسات الخاصة بذلك وقد شارك في الورشة عدد من المختصين
وعلى صعيد آخر تم تدشين المرحلة الثانية للحملة الوطنية للتطعيم ضد الحصبة بمستشفى الجامعة برعاية مدير الشئون الصحية بمحافظة جدة سعادة الدكتور/ سامي با داود وعميد كلية الطب الأستاذ الدكتور/ محمود بن شاهين الأحول حيث تستهدف هذه الحملة الطلاب والطالبات من سن 19- 24 عام في كافة كليات ومحافظات جدة والمراكز التابعة لها .
وقد أبدى سعادة مدير الشئون الصحية بمحافظة جدة سعادته البالغة بانطلاق هذه الحملة من مستشفى الجامعة وقال إنه صرح طبي كبير بإمكانياته ورجالاته وكفاءاته الممتازة .
عقب ذلك بين سعادة عميد كلية الطب سعادته لهذا التعاون والشراكة البناءة في خدمة المجتمع كما أضاف أيضاً عن استعداد كلية الطب ومنسوبيها في المشاركة والإسهام في أي حملة صحية من شأنها أن تعود بالفائدة والنفع على المجتمع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى