جامعة الإمام تحصل على جائزة أفضل مؤسسة في مجال الرعاية الصحية

مجلة نبض(مالك الشهري): رعى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بعد ظهر يوم الأربعاء الموافق 12/1/1433هـ الحفل الذي نظمته كلية الطب بمناسبة حصولها على جائزة أفضل مؤسسة في مجال الرعاية الصحية من مجلس التعليم العالمي عن قارة آسيا.
وعبر معاليه عن سعادته بهذا الإنجاز المشرف لكلية الطب على مستوى قارة آسيا بصفة عامة والمملكة العربية السعودية بصفة خاصة، كما قدم معاليه ثلاث تهنئات لكلية الطب بهذه المناسبة: التهنئة الأولى فهي على ما تتميز به كلية الطب من أعضاء هيئة تدريس وطلاب و من تعاون وتكاتف أدى إلى تميزها عن كافة الكليات في الجامعة، والتهنئة الثانية لبرنامج (الطالب أولاً) الذي تميزت وانفردت به كلية الطب بجامعة الإمام، والتهنئة الثالثة بمناسبة ما حصلت عليه الكلية من مستوى رفيع على مستوى كليات الطب في المملكة وحصولها على جوائز دولية الأمر الذي جعل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس يقبلون عليها.
كما دشن معاليه مشروع (الطالب أولاً) وموقع الأنشطة الطلابية الخاصين بطلاب كلية الطب، وفي ختام كلمته أشار معاليه إلى أن الجامعة لن تدخر وسعاً في دعم الكلية وتطوير برامجها التي تخدم طلابها وأعضاء هيئة التدريس بها.
من جانبه عبر عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالغفار آل عبدالرحمن عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققته الكلية على مستوى قارة آسيا خصوصاً أن الحفل الذي أقيم في مدينة دبي وافق اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، كما قدم نبذة عن الكلية وأبرز خططها المستقبلية التي تطمح لها في السنوات القادمة.
وفي ختام الحفل سلم معالي مدير الجامعة الهدايا التذكارية لوكلاء الجامعة وعمداء العمادات المساندة والإدارات المتعاونة مع كلية الطب بالإضافة إلى الطلاب وأعضاء هيئة التدريس المتميزين على مستوى الكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى