كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة المؤسس تنظم حملة ( ابنها )

15-6-34-1

مجلة نبض-جامعة الملك عبدالعزيز:

افتتح عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور هيثم بن أحمد زكائي الحملة التي نظمتها الكلية تحت شعار” ابنها ” بمشاركة طالبات من كلية التمريض وذلك مساء يوم الأربعاء ١٤٣٤/٦/١٤هـ بمركز ردسي مول بجدة.

و قد أوضح عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية أن الحملة استمرت لمدة ثلاثة أيام وهي تهدف إلى توعية المجتمع بالدور المهم الذي يقدمه خريجي الكلية وأقسامها المختلفة في تقديم وتطوير الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى نشر وعي جديد لدى مختلف فئات المجتمع من الجنسين خاصة النشء والشباب فيما يخص صحة العظام ، وكذلك اثبات مقدرة خريجي الكلية على التعامل مع مختلف الحالات الصحية بالشكل الذي يليق بخريجي مرحلة البكالوريوس والتوعية بضرورة نمط الحياة والصحة والتعريف بأهمية صحة العظام وأهم الطرق الوقائية لها وترسيخ مفهوم العمل التطوعي وخدمة المجتمع إضافة إلى بناء ثقافة التعاون في المتطوعين والمتطوعات.

و أشار سعادته أن الحملة تقوم إعداد دراسة حول معدل انتشار الوعي للمحافظة على العظام وطرق بنائها بين أفراد المجتمع السعودي بكافة شرائحه للتعرف على مدى نجاح هذه الحملة.

و ثمن الدكتور زكائي الدعم الذي يقدمه معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب والذي أسهم بشكل كبير في إبراز دور الكلية في خدمة المجتمع في العديد من المجالات ومن ضمنها حملة ابنها.

 كما شكر سعادته الطلاب والطالبات القائمين على هذه الحملة الذين قدموا جهدا كبيرا للظهور بالشكل المشرف.

15-6-34-3

 

 

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد