برعاية حرم خادم الحرمين غدًا موعد تكريم منسوبات وزارة الصحة اللاتي أمضين 20 عاما

وزارة الصحة3

مجلة نبض-وزارة الصحة:

ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين في السابعة والنصف من مساء غد الاثنين 19/6/1434هـ حفل تكريم منسوبات وزارة الصحة بمختلف مناطق المملكة اللاتي امضين 20 عاما وذلك بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض .

أوضح ذلك وكيل وزارة الصحة المساعد للخدمات الطبية المساعدة الدكتورة منيرة العصيمي التي ثمنت الدور الكبير لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز –يحفظه الله- ودعمها المستمر لوزارة الصحة والذي امتد على مدى عقود ولا يزال لافتة إلى أن تشريف حرم خادم الحرمين الشريفين للمناسبة يعد شرف عظيم لكل من يزاول هذه المهنة وامتداد للدعم الذي يجده القطاع الصحي من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين حتى أضحى الآن وبفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بتوجيه من مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله يشهد تطورا كبيرا ونقلة كبيرة في الخدمات الصحية .

و قدمت شكرها الجزيل لمعالي وزير الصحة د. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة على تبنيه وموافقته على إقامة هذا الحفل التكريمي لمنسوبات وزارة الصحة بمختلف مناطق المملكة ممن امضين 20 عاما وكان لهن بصمات واضحة وجهود كبيرة في مشوارهن بالوزارة.

و أبانت أن اقامة الوزارة لهذه الاحتفالية والتكريم لمنسوبات الوزارة وهن لايزلن على رأس العمل يشكل دفعة كبيرة لهن ولغيرهن من العاملات في القطاع الصحي ليحذون حذوهن في العمل خاصة وان القطاع الصحي يعتبر من القطاعات الحيوية والمهمة والتي تعنى بصحة الإنسان ورعايته .

الجدير بالذكر أنه سيقام بهذه المناسبة حفل خطابي سيتخلله العديد من الفقرات والعروض المختلفة من عدد من مناطق المملكة العربية السعودية والدول الشقيقة والصديقة إضافة إلى عروض مسرحية مختلفة ولوحات فلكلورية وطنية كما سيقام على هامش الحفل المعرض الخاص .

 

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد