الحفل الختامي لكلية طب الأسنان للعام الجامعي 1433-1434 هـ \ جامعة أم القرى

IMG_7047
مجلة نبض-جامعة أم القرى:

نظّم النادي الطلابي بكلية طب الأسنان يوم الاثنين الموافق 1434/6/19 هـ، الحفل الختامي للعام الجامعي 1433-1434 هـ حيث بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات القرآن الكريم،  ثم تلتها كلمة سعادة عميد الكلية التي ألقاها نيابة عنه وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي سعادة الدكتور سهيل بن سالم باجمال حيث عبر عن شكره لفريق العمل بالكلية، وإعجابه من طريقة عملهم كفريق واحد للرقي بالكلية، كما عبر سعادته عن أمله في مستقبل باهر – بإذن الله – لأبنائه الطلاب، في حين قام سعادته بشكر معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس لدعمه المستمر للكلية .
تبعه كلمة للأستاذ الدكتور محمد ندا نيابة عن أعضاء هيئة التدريس، شكر سعادته خلالها  الإدارة على توفير كل ما يلزم العملية التعليمية من متطلبات بأعلى المعايير العالمية، كما توقع مستقبلا باهرا للكلية بوجود هذه الكفاءات ضمن طاقمها الإداري .
بعدها ألقى الطالب يوسف فدا كلمة الطلاب نيابة عنهم، عبر خلالها عن شكرهم وامتنانهم للإدارة ولأعضاء هيئة التدريس لما قدموه من جهد ملحوظ لإنجاح المسيرة التعليمية بالكلية .
كما تم تقديم مسرحية كوميدية قصيرة قام بها النادي الطلابي حيث نالت استحسان الجميع، بعدها تم تكريم كل من الطلاب المتفوقين وأعضاء النادي الطلابي المتميزين من قبل إدارة الكلية .
و ختاما أقام الطلاب تكريما لأعضاء هيئة التدريس، معبرين به عن تقديرهم لما قدموه ويقدمونه من جهد في سبيل نجاحهم وتفوقهم في مسيرتهم التعليمية.
وأخيرا تتقدم إدارة الكلية بالشكر كل من النادي الطلابي والأستاذ عادل الصماني على جهودهم المبذولة لتنظيم هذا الحفل الختامي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى