جامعة الطائف تفوز بتسع جوائز في المؤتمر العلمي الرابع

وفد الجامعة المشارك بالمؤتمر مع مدير جامعة الطائف

مجلة نبض – جامعة الطائف :

حققت جامعة الطائف 9 جوائز في المؤتمر العلمي الرابع لطلاب وطالبات التعليم العالي بالممبكة العربية السعودية الذي أقيم في رحاب مكة المكرمة في جامعة ام القرى 19 حتى 22 جمادى الآخر 1434هـ  وحصل مشروع التوعية الصحية بأمراض موسم الحج جائزة المركز العاشر ضمن أفضل خدمة مجتمعية في المؤتمر العلمي الرابع على مستوى جامعات المملكة .

يذكر أن المشروع فكرة أحد طلاب كلية الطب بجامعة الطائف مشاري أحمد القبيسي ويشاركه  ياسر يحيى الزهراني
هذا المشروع تم تطبيقه في نادي طلاب الطب بجامعة الطائف ويعتبر أحد أنشطتها السنوية , وقدر عبر الطالب مشاري أحمد القبيسي عن شكره وتقديره لكل من سانده في نجاح هذا المشروع ابتداء من معالي مدير جامعة الطائف  د.عبدالإله باناجه  وكذلك الدعم والثقة والتأهيل من عماة شؤون الطلاب ممثلة في سعادة د.فهد الجهني , وكذلك جميع الطلاب المشاركين في هذا المشروع فقد كانوا أساس النجاح والتميز , ويأمل ان يكون هذا المشروع في كل مدينة من مدن المملكة كأحد أنشطة الأندية الصحية بجامعات المملكة ليكون لطلاب وطالبات الجامعات دور مميز في العمل التطوعي و خدمة المجتمع خصوصا في موسم الحج فيما فيه خدمة للدين والوطن وللوصول لمستوى صحي حضاري في مثل هذه المواسم التي يجتمع فيها أكثر من 3 ملايين حاج كل عام .

وذكر رائد نادي طلاب الطب ياسر يحيى الزهراني أن مشروع التوعية الصحية بأمراض موسم الحج  تم اعتماده بشكل سنوي كأحد أنشطة نادي طلاب الطب بجامعة الطائف , يهدف لخدمة المجتمع بمدينة الطائف قبل توجههم لموسم الحج ما يعود بالنفع والفائدة عليهم إن شاء الله ليحضوا بحج صحي حضاري متميز .

صاحب هذا المشروع حملة التبرع بالدم لحجاج بيت الله و كذلك برنامج بحث علمي . ويتطلع نادي طلاب الطب بجامعة الطائف للتعاون الجدي مع بقية الأندية الصحية بجامعات المملكة لنشر مثل هذه المشاريع التي تهدف لتنمية الإنسان والمكان بإذن الله تعالى .

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد