البرنامج التدريبي الصيفي بالرياض لعام 1434هـ – 2013 م

NGHA

مجلة نبض – الشؤون الصحية بالحرس:

يسر الشؤون الصحية بالحرس الوطني ممثلة بإدارة التدريب والتطوير في المنطقة الوسطى (الرياض) بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية، أن تعلن عن فتح باب القبول للبرنامج التدريبي الصيفي لعام  1434 هـ – 2013م للطلاب والطالبات السعوديين في كل من الكليات والجامعات ومعهد الإدارة العامة وذلك بهدف إتاحة الفرصة لهم لتعريفهم ببيئة العمل في الحرس الوطني وتزويدهم بالمعرفة والمهارات الوظيفية وإعداد كوادر سعودية مؤهلة لخدمة وطنهم.

يسعد إدارة التدريب والتطوير تسجيلكم في البرنامج التدريبي الصيفي وتعبئة نموذج طلب التدريب المرفق وفق الضوابط والشروط، وستكون مدة البرنامج أربعة (4) أسابيع اعتبارا من 8 يونيو 2013م وحتى 03 يوليو 2013م، وسيبدأ التسجيل ابتداء من تاريخ 27 ابريل 2013م  وسيكون آخر موعد لقبول الطلبات بتاريخ 08  مايو 2013 م.

شروط الالتحاق بالبرنامج:

  • يكون أن سعودي الجنسية.
  • البرنامج مخصص لطالبات وطلاب الجامعات ( بحيث لايقل عن المستوى السابع ) و طلاب معهد الإدارة العامة.
  • تعريف من الجامعة التابع لها.
  • اجتياز امتحان اللغة الانجليزية والمقابلة الشخصية.
  • تعبئة نموذج طلب التدريب بالمعلومات الصحيحة بالإضافة إلى إرفاق نسخ واضحة من جميع الوثائق المطلوبة أدناه:
    • السجل الأكاديمي (كشف الدرجات) مع تعريف من الجامعة التابع لها الطالب.
    • بطاقة الأحوال المدنية (للطالب).
    • بطاقة العائلة أو بطاقة الأحوال الشخصية (للطالبات).
    • موافقة خطية  من ولي الأمر (للطالبات).
      تأمل إدارة التدريب والتطوير من الراغبين بالإلتحاق للبرنامج تعبئة النماذج المرفقة وإرفاق الوثائق المطلوبة وإعادة إرسالها على البريد الالكتروني الرياض: Summer2013@ngha.med.sa  وذلك خلال الفترة المحددة أعلاه.

علما بأنه لن يتم قبول أي طلب إلا عن طريق الإرسال على البريد الألكتروني ويكون مستوفٍ للشروط والوثائق المطلوبة، وسيتم تبليغ جميع المتقدمين بالقبول عن طريق البريد الألكتروني أو الهاتف الجوال.

وفي حالة وجود أي استفسارات يرجى الإتصال على:  الرياض: 1111 801 1 966 +   تحويلة :43637   تحويلة: 43058    تحويلة :43184    تحويلة: 43302

  * ستكون افضلية الاختيار على مستوى المعدل الدراسي وليس حسب أسبقية تقديم الطلب.

  * يمنح المتدرب / المتدربة شهادة إكمال البرنامج الصيفي (لمدة شهر) ولتحقيق ذلك والإستفادة المرجوه التي ينطوي عليها البرنامج، في حال إنهاء فترة البرنامج كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى