كرسي أبحاث جراحة العظام ينظم يوم” التجلط2 ” بعنوان نظرة مستقبلية للعلاج

news02_15-12-2012

مجلة نبض-واس:

يقيم كرسي أبحاث جراحة العظام بجامعة الملك سعود الاثنين القادم لقاءً علمياً عن تخثر الأوردة العميقة بمشاركة كرسي أبحاث انحرافات العمود الفقري وذلك من الساعة الواحدة ظهراً حتى الرابعة ( بقاعة C بالدور الثالث بمستشفى الملك خالد الجامعي بجامعة الملك سعود.
و أوضح مشرف كرسي أبحاث جراحة العظام ورئيس قسم جراحة العظام الدكتور فوزي بن فهد الجاسر أن الكرسي سيستضيف استشاري الطب الباطني بمستشفى الملك خالد الجامعي الدكتور عبد الكريم المؤمن لإلقاء محاضرة حول أسباب تخثر الأوردة العميقة وعوامل الخطورة المؤدية لذلك ،كما سيشارك في البحث الأطباء والصيادلة وطلاب كلية الطب للخروج بأفضل النتائج .
وبين أن المحاضرات اعتمدت من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية نظراً لأهمية الموضوعات المطروحة حيث إنه من المقرر أن يتمخض اللقاء التوعوي عن توصية بإجراء بحث علمي عن المرض ومضاعفاته وسبل إيجاد أفضل وسائل العلاج وأحدثها للسيطرة عليه.
وأكدت الصيدلانية لينا عبد العزيز الرسن من جهتها أن اغلب التوجه بالأبحاث هو لكيفية السيطرة على العلاج ومضاعفاته ، مبينةً تطوعها بالعمل بالبحث للارتقاء بمستوى أبنائنا الطلاب وتأهيلهم للخروج بأبحاث جديدة عن المرض تحقيقاً لأهداف الكرسي .

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد