الشؤون الصحية بالرياض تنظم مهرجان اليوم العالمي لمكافحة التدخين

وزارة الصحة 3

 

مجلة نبض – واس :

أطلقت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض فعاليات مهرجان اليوم العالمي لمكافحة التدخين 2013 وذلك يوم الاربعاء الخامس من يونيو الموافق 26 رجب 1434ه في مركز الحياة مول بالرياض.
و يأتي المهرجان بتنظيم من وزارة الصحة وبحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم وعدد من المسئولين في المديرية على مدى ثلاثة أيام متواصلة ، ينطلق أثنائها مسابقات فنية للتصميم و الرسم الرقمي ، لتحفيز الشباب المبدعين على إيصال رسالة قادرة على تغيير نظرة المدخن وإعطاءه حافز أكبر للإقلاع عنه ، استثمارا للصورة البصرية وقدرتها على اختزال العديد من الكلمات و الرسائل ، ولتكون فرصة للحور الإيجابي بين الشباب.
و يتضامن المهرجان مع حملة منظمة الصحة العالمية تحت شعار ” فلنحظر الإعلان عن التبغ و الترويج له ورعايته” ، بدعم من شركات القطاع الخاص من منطلق اهتمامها بالمسؤولية الاجتماعية و دعمها للأنشطة الفعالة للارتقاء بالمجتمع فكرياً وثقافيا و صحياً.
و يأمل القائمون على الهرجان أن يكون خطوة أولى نحو التغيير والحد من انتشار التدخين بين أفراد المجتمع وإحداث فرق ملموس خلال العام القادم.
و تشارك وزارة الصحة خلال المهرجان من خلال تواجدها الفاعل في موقع الحدث لتحقيق التوعية اللازمة للزوار من خلا بتقديم الاستشارات و المعلومات التوعوية والصحية .

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد