وزير الصحة يصدر عدد من قرارات التكليف

 
 

الربيعة

 
 
مجلة نبض – وزارة الصحة :

أصدر وزير الصحة د.عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة عدداً من القرارات الإدارية في إطار سياسة ونهج الوزارة في تدوير المناصب القيادية ودعم المرافق الصحية بالكفاءات الطبية والإدارية وإثرائها بالخبرات المتميزة شملت خمس قرارات وذلك على النحو التالي : تكليف الدكتور/ ياسين بن محمد ملاوي بالعمل كمدير عام تنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة اعتباراً من تاريخ 29/7/1434هـ وهو طبيب استشاري .

وتكليف الدكتور/ عبدالمحسن بن سعود العمار بالعمل كمدير عام للشؤون الصحية بمنطقة حائل لمدة عام اعتباراً من تاريخ 29/7/1434هـ وهو استشاري الاستعاضة والتركيبات السنية وحاصل على شهادة بكالوريوس طب وجراحة الأسنان وشهادة ماجستير في الاستعاضة السنية من الولايات المتحدة الأمريكية وكان يعمل مساعد لمدير عام الشؤون الصحية بصحة حائل .

وتكليف الدكتور/ مبارك بن حسن مبارك ظافر بالعمل كمدير عام للشؤون الصحية بمنطقة جازان لمدة عام اعتباراً من تاريخ 29/7/1434هـ وهو استشاري أمراض الدم والأورام وكان يعمل مشرفاً عاماً على مستشفى عسير المركزي وقد حصل على شهادة البكالوريوس في الطب من جامعة الملك سعود كما حصل على شهادة الزمالة من الكلية الملكية الاسترالية لعلم الأمراض.

و تكليف الدكتور/ نواف بن عبدالعزيز الحارثي بالعمل مستشاراً لمعالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية بمكتب جدة لمدة عام اعتباراً من 26/7/1434هـ وتكليف الدكتور/ حمد بن محمد الأكشم بالعمل مستشاراً لمعالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية لمدة عام اعتباراً من تاريخ 26/7/1434هـ واعفاء الدكتور/ حسن بن سالم باخميس بناء على رغبته.

و في ذات السياق أعرب وزير الصحة عن شكره وتقديره لكافة الزملاء الذين انتهت فترة تكليفهم نظير جهودهم الطيبة وما قدموه من خدمات جليلة أثناء فترة عملهم السابقة والتي أسهمت ولا تزال في توفير الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين وحققت ولله الحمد الكثير من الإنجازات مؤكداً أن هذه الكفاءات سيتم الاستفادة من خدماتهم جميعاً في مواقع أخرى .
و قد وجه معالي وزير الصحة المكلفين ببذل أقصى الجهد لخدمة المرضى وكسب رضاهم وحثهم معاليه على العمل على الارتقاء بمستوى الأداء في مرافق الوزارة وفقاً لمعايير مشروع الرعاية الصحية المتكاملة والشاملة الذي يتضمن تحقيق مبادئ العدل والمساواة والشمولية في توزيع الخدمات الصحية وسهولة الوصول إليها والحصول عليها ، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح .
و أهاب معاليه بجميع منسوبي الوزارة والعاملين في القطاع الصحي مساندة الزملاء المكلفين والتعاون معهم في مهامهم بما يحقق المصلحة العامة ويسهم في دفع مسيرة العمل الصحي نحو مزيد من النجاحات .
من ناحيتهم أعرب المكلفون عن شكرهم لمعالي وزير الصحة على هذه الثقة الغالية ، مؤملين أن يكونوا عند حسن ظن الجميع وأن يسهموا بخبراتهم في دعم الخدمات الصحية وتطويرها بما يحقق رضا الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى