جامعة الملك عبدالعزيز تحتفل باليوم العالمي لمكافحة التدخين

27-7-34-33

مجلة نبض-جامعة الملك عبدالعزيز:

شاركت الجامعة العالم في اليوم العالمي لمكافحة التدخين برعاية وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي وذلك يوم الأربعاء 26/7/1434هـ بالمستشفى الجامعي.

و اطلع وكيل الجامعة على المعرض الإرشادي المقام لهذه التظاهرة العالمية بحضور عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالمنعم الحياني وعميد كلية الطب الأستاذ الدكتور محمود الأحول وعميد كلية الأسنان الأستاذ الدكتور عبدالغني ميرة ووكيل كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور أسامة الجفري ومدير عام إدارة كلية الطب هشام أبو النجا وعضو مجلس إدارة جمعية “كفى” جامعة الملك عبدالعزيز سعيد النغيص بالإضافة إلى المشرف على برنامج جامعة بلا تدخين فرحان الفيفي. وأوضح عميد شؤون الطلاب أن الجامعة حريصة على التفاعل مع مثل هذه المناسبات العالمية وأن هذه المناسبة تعد فرصة لإبراز جهود الجامعة في محاربة التدخين داخل مبانيها والذي أثمر عن نتائج ممتازة من خلال برنامج ” جامعة بلا تدخين” والذي يعد أول برنامج على مستوى الجامعات السعودية، حيث تم التوعية بعدم التدخين في مباني الكليات والعمادات والفصول الدراسية بالجامعة.

و قد ساهم “طلاب الإمتياز بكلية طب الأسنان” بالإشتراك مع جمعية “كفى” والتي يرأسها المدير العام للجمعية وعضو مجلس الإدارة محمد علي العطاس بالمعرض التعريفي والإرشادي بتوزيع المطويات الإرشادية والهدايا الرمزية .

27-7-34-22

27-7-34-11

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد