الدكتور سمير سندي غدا على هاتف مركز المعلومات

E-clinic
مجلة نبض-وزارة الصحة:

يستضيف مركز معلومات الاعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة يوم غد الخميس 16-9-1434 الدكتور سمير سندي استشاري نساء وولادة، وذلك عبر الهاتف المجاني للمركز8002494444 ومواقع التواصل الاجتماعي تويتر والفيس بوك SAUDIMOH@ وذلك للرد على استفسارات المتصلين والإجابة على أسئلتهم وتقديم الإرشادات والنصائح الطبية لهم حول اسباب العقم عند النساء وطرق وأساليب علاجها وعن افضل الوسائل المتبعة خلال فترة الحمل وحتى موعد الولادة، وتبيان بعض الارشادات وطرق تعامل المرأة الحامل مع الصيام في نهار رمضان للحفاظ على صحتها وصحة جنينها، وذلك من الساعة الواحدة بعد الظهر وحتى الساعة الثالثة عصرا ، ويأتي ذلك ضمن فعاليات الحملة التوعوية التي تقوم بها وزارة الصحة خلال شهر رمضان المبارك ( ألو رمضان صحة ).
ويشار إلى أن البرنامج استضاف خلال الاسبوع الحالي مجموعة من الاستشاريين والاخصائيين الذين تجاوبوا مع استفسارات المتصلين على الرقم المجاني وعلى حساب وزارة الصحة ومواقع التواصل الاجتماعي تويتر والفيس بوك، حيث استضاف البرنامج كل من الاخصائية ابتهاج سعود العريني استشارية التغذية العلاجية، ود. منيرة بارجاء استشارية طب الاسرة والمجتمع ود. جميل حمزة فقيها استشاري جراحة العظام.
وسيواصل مركز معلومات الاعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة عبر الصيدلانيات وأخصائيات التغذية والتثقيف الصحي في المركز تلقي اتصالات واستفسارات المتصلين حول كافة المواضيع الصحية خلال هذا الشهر المبارك وخلال اوقات الدوام الرسمي على الهاتف المجاني للمركز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى