سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة يجتمع بمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض

مجلة نبض- واس:

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في قصر الحكم اليوم مع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبد الكريم، وأمين منطقة الرياض بالنيابة الدكتور إبراهيم الدجين .

وجرى خلال الاجتماع الإطلاع على آخر المستجدات حيال مشروعات المستشفيات المقر إنشائها بمدينة الرياض .واستعراض مواقع الأراضي التي قامت أمانة منطقة الرياض بتخصيصها لإنشاء مستشفيات بمدينة الرياض ، ومناقشة خطة تنفيذ المشروعات الصحية التي تعمل وزارة الصحة على إنشائها في منطقة الرياض .
وتضمنت هذه المشروعات إنشاء مراكز للعيادات التخصصية الشاملة ومجمع طبي متكامل وعدد من المستشفيات , بالإضافة إلى مشروعات توسعة بعض المستشفيات القائمة حالياً .
و أشار سمو الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز إلى أن الاجتماع جاء بناءً على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي يولي المشروعات الصحية في المنطقة اهتماماً بالغا وأولويةً قصوى .
كما وجه سمو الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز الجهات المعنية بتذليل جميع الصعوبات التي تقف عائق أمام تنفيذ هذه المشروعات التي من شأنها خدمة المنطقة وسكانها وبذل قصارى الجهد في تنفيذها حسب الخطط الزمنية المعدة لها والتنسيق المستمر فيما بين الجهات المختصة .
حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية سليمان القناص ومستشار معالي وزير الصحة محمد السبيعي ووكيل وزارة الصحة المساعد للشؤون الهندسية المهندس احمد البيز .

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد