لجنة طلاب طب الجوف تقيم لقاء ‘‘الخطوة الأولى‘‘ للطلبة المستجدين

طلاب طب الجوف

مجلة نبض – هيثم الدرويش :

أقامت لجنة طلاب طب الجوف بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب صباح يوم الاثنين الموافق 26 / 10 / 1434 هـ لقاء ” الخطوة الأولى ” والذي يهدف لتقديم نبذة تعريفية للطلاب المستجدين عن أنظمة الدراسة بكلية الطب.

انطلق اللقاء بتقديم عرض تعريفي بلجنة طلاب طب الجوف قدمه رئيس اللجنة الطالب / أحمد المحمد حيث أوضح في بداية حديثه رؤية وأهداف اللجنة والضوابط العامة التي تحكم عمل اللجنة، ومن ثم قدم عرضاً موجزاً لأهم الخطط والبرامج والحملات التي تعتزم اللجنة تنفيذها خلال هذا العام الدراسي. ومن ثم قدم الطالب عبدالله الفلاح عرضاً تعريفيا للطلاب المستجدين حول كلية الطب ونظام الدراسة والمقررات وقدم لهم عدداً من النصائح والإرشادات التي تهمهم في بداية مشوارهم في كلية الطب ، وشمل العرض أيضاً على تعريف موجز بالنظام المطور الذي تنتهجه الكلية وهو النظام المعتمد على حل المعضلات (PBL System) .

وفي خلال هذا اللقاء تم الإعلان عن إطلاق “برنامج أرشدني” والذي يهدف إلى تقديم النصح والمشورة والإرشاد الاكاديمي للطلبة المستجدين وذلك من قبل طلاب السنوات المتقدمة بالكلية، بحيث يقدموا لزملائهم الطلبة المستجدين خلاصة تجربتهم وخبراتهم بالكلية. بعد ذلك تم تخصيص وقت لإستقبال الاسئلة والاستفسارات من قبل الطلاب المستجدين وتمت الإجابة عليها ، وفي نهاية اللقاء تقدم رئيس اللجنة بالعرفان والشكر الجزيل لسعادة عميد كلية الطب الدكتور نايف الواكد ولسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور هزاع الفويهي نظير الجهود الكبيرة والمخلصة التي يبذلونها لدعم الأنشطة الطلابية بكلية الطب.

المستجدين كلية الطب3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى