كلية طب الأسنان بجامعة الدمام تستضيف وفداً أمريكياً

event_img_visit_dentistry

مجلة نبض-جامعة الدمام:

في إطار جهود كلية طب الأسنان بجامعة الدمام للتوجه نحو الريادة والعالمية استضافت الكلية وفداً أمريكيا يهدف من خلال هذه الزيارة إلى هيكلة المناهج الدراسية وتقديم دورات تدريبية مكثفة لأعضاء هيئة التدريس وإعداد الكلية للحصول على الاعتماد من قبل الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي . وبين الدكتور عادل بن سليمان العقل، وكيل كلية طب الأسنان للجودة والتطوير ورئيس قسم علوم الأسنان الوقائية، إن زيارة الوفد استمرت لأسبوع وتأتي في إطار اهتمام الكلية بالنهوض بمسيرتها ولتنافس مثيلاتها من الكليات العالمية موضحاً أن الوفد سيقوم أيضا بمراجعة للخطط الدراسية وتبني ما هو حديث في هذا المجال .

وأشار الدكتور العقل أن الوفد قدم سلسلة من المحاضرات وورش العمل تناولت أنماط التعلم والتفكير النقدي ، التعليم القائم على الكفاءة والعمل كمستشار أكاديمي.

وأشاد الوفد بأداء الكلية التي تعتبر فتية في مسيرتها الأكاديمية وعبر عن شديد إعجابه بالتطور الشامل الذي تشهده الكلية والتنوع والتجانس بين أعضاء هيئة التدريس بالكلية من جهة وبين أعضاء هيئة التدريس والطلاب من جهة أخرى وبغزارة الإنتاج العلمي لدى أعضاء هيئة التدريس .

وشمل الوفد كلاً من الدكتور براد بوتر، وكيل كلية طب الأسنان بكلية طب الأسنان بجامعة كولارادو الأمريكية، والدكتور توبياس رودريجوز، نائب الرئيس لشؤون التعليم في أكاديمية القيادة الأكاديمية بانتلانتا، بولاية جورجيا الأمريكية.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد