طب الجوف يقيم مسابقة تنافسية علمية بين طلابها‏

جوف

مجلة نبض – تغطية: هيثم المطيري:

أقامت لجنة طلاب طب الجوف بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب صباح اليوم الثلاثاء مسابقة ultimate challenge وترتكز فكرة هذه المسابقة على إجراء منافسة بين طلاب الكلية حول تعريفات المصطلحات الطبية، وتم تنظيم هذه المسابقة من قبل أعضاء الندوات والمسابقات العلمية باللجنة وهم الطالب منصور الرويلي والطالب ممدوح العتيبي.

بدأت المسابقة بتوزيع الطلاب المشاركين إلى مجموعتين وتمت المنافسة بينهم بجو مفعم بالحماس والتنافس العلمي الكبير. وقد شارك في تحكيم هذه المسابقة عضوين من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب وهم الدكتور أعظم والدكتور فاروق، وفي نهاية المسابقة تم تكريم الفريق الفائز بالمسابقة أيضَا أُجري سحب على جوائز قيمة للحضور.

وفي ختام المسابقة تقدم عضو هيئة التدريس بالكلية الدكتور فاروق الذي كان عضو من لجنة التحكيم بكلمة شكر للطلاب المشاركين وذلك على حماسهم وتفاعلهم وعلى مستواهم العلمي المتميز كما اتضح من خلال تقارب المستوى الكبير بنتائج المسابقة.

هذا وقد صرح رئيس لجنة طلاب طب الجوف الطالب أحمد المحمد بأن هذا النشاط يأتي كبداية لعديد من الأنشطة العلمية والثقافية والرياضية التي ستقوم اللجنة بتنفيذها بإذن الله من خلال تعاونها المثمر مع عمادة شؤون الطلاب.

جوف2

جوف1

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد