طب الجوف ينفذ حملة كيف صحتك تزامناً مع فعاليات اليوم الوطني

احتفالات طب الجوف باليوم الوطني 2

مجلة نبض –  عامر القعيشيش :

نفذت لجنة طلاب كلية الطب بالجوف بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب صباح يوم الثلاثاء الموافق 18/11/1434 هــ حملة صحية توعوية تحمل عنوان ” كيف صحتك ” وتأتي هذه الحملة تزامناً مع احتفالات جامعة الجوف الرسمية بذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانون للمملكة العربية السعودية.

ومع بداية انطلاق فعاليات الحملة زار معالي مدير جامعة الجوف الدكتور اسماعيل البشري وو كلاء   و عمداء الجامعة مقر الحملة واستمعوا لشرح موجز حول طبيعة هذه الحملة وأهدافها.

وقد تم تخصيص ثلاثة أركان توعوية في هذه الحملة ، الركن الأول يعنى بالتوعية بسبل الإقلاع عن التدخين وتم من خلاله عرض العديد من الطرق العلمية للإقلاع عن التدخين ، والركن الثاني يعنى بالتوعية حول الأمراض المزمنة وتم من خلاله عمل فحوصات ضغط الدم ونسبة السكر لزوار الحملة ، أما الركن الثالث بالحملة فكان مختصاً بالتوعية بمخاطر السمنة وأهمية ممارسة الرياضة وتم من خلاله عمل قياسات معدل كتلة الجسم حسب المعايير الطبية المعتمدة.

وقد شهدت الحملة إقبالاً كثيفاً من قبل الزوار من طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وتم توزيع كمية كبيرة من المطبوعات والمنشورات والهدايا التي تحمل رسائل توعوية هامة مرتبطة بالأهداف الرئيسية للحملة.

وقد صرح رئيس لجنة طلاب طب الجوف الطالب أحمد المحمد بأن هذه الحملة تم تنفيذها بدعم ومتابعة مستمرة من قبل سعادة عميد كلية الطب الدكتور نايف الواكد وسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور هزاع الفويهي

احتفالات طب الجوف باليوم الوطني 1احتفالات طب الجوف باليوم الوطنياحتفالات طب الجوف باليوم الوطني 3

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد