أمير منطقة المدينة المنورة يدشن مجمع الأمل والصحة النفسية بمدينة الملك عبدالله الطبية

0bedf69e-1b4c-48f0-901b-f2f8df37ebd4
مجلة نبض-واس:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم مجمع الأمل والصحة النفسية بمدينة الملك عبدالله الطبية بالمدينة المنورة .
وكان في استقبال سموه عند مدخل المستشفى معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وعدد من مديري الإدارات الحكومية والقيادات الصحية .
وفور وصول سموه قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المستشفى, ثم تجول سموه في أرجاء المستشفى، واستمع لشرح مفصل عما يحتويه من أقسام ومنافع تأهيلية وخدمية .
إثر ذلك بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بالسلام الملكي تلاه آيات من القرآن الكريم .
بعد ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن المستشفى وما يتضمنه من مبان وإدارات, حيث يضم المستشفى بين جنباته مبنى رئيسي وملحقاته المكونة من مبنى الإدارة ومبنى الطوارئ, إلى جانب مبنى العناية المركزة ومركز العلاج والنقاهة ومبنى ترفيهي, فضلا عن مبنى إسكان العاملين من موظفين وممرضين وممرضات ومواقف وملاعب .
عقب ذلك ألقى معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة كلمة بيّن من خلالها أن النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في كل المجالات قد تحققت بتوفيق الله ثم بفضل السياسية الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني الذين أحسنوا استخدام موارد هذا البلد وأجادوا توظيفها فانصبت توجيهاتهم على كافة الأصعدة بما يحقق السعادة والصحة والرفاه للمواطن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى