متخصصون يناقشون خطة تشغيل المستشفى الجامعي في جامعة الجوف

erterter
مجلة نبض-جامعة الجوف:

زار متخصصون في مجال التعليم الطبي في المملكة المدينة الجامعية وموقع المستشفى الجامعي، وكليات الطب وطب الأسنان والعلوم الطبية التطبيقية، بعدما ناقشو مع معالي مدير الجامعة، الخطة التشغيلية للمستشفى الجامعي، بحضور وكيل الجامعة المكلف د. نايف المعيقل، والوكيل للشؤون التعليمية د. ماهر العنزي.
وتضمن الوفد الزائر رئيس اللجنة التأسيسية للجمعية السعودية للتعليم الطبي أ.د / محمد بن يحيى الشهري، و المستشار بأمانة مراكز التميز البحثي بوزارة التعليم العالي أ.د / ثاقب بن عبد الرحمن الشعلان.
وقد طُرح ونوقش خلال اللقاء العديد من الآراء حول تطبيق الخطة والحرص على تنفيذها وفقاً لما تضمنته من بنود، والتي أكد النقاش أنها ستكون متوائمةً مع حاجات المنطقة والجامعة، ومشتملةً على الكثير من البنود الهامة والتفصيلية، والتي وضعت وفق أعلى المقاييس العالمية، لضمان تشغيل المستشفى الجامعي بالطريقة المخطط لها .
من جانب آخر زار د. البشري كلية طب الأسنان، حيث تجول في مرافق الكلية، يصاحبه وكيلها د. بدر الزارع، متفقداً خلال الجولة عيادات الأسنان والتجهيزات الحديثة التي تحتضنها هذه العيادات، والتي أصبحت مهيأةً لاستقبال المراجعين من المجتمع المحلي، فيما رافق معاليه خلال الجولة وكيل الجامعة المكلف د. المعيقل، والوكيل للشؤون التعليمية د. العنزي، وكذلك المشرف العام على المشاريع والصيانة.

ergergw

IMG_8685

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى