وزارة الصحة تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة والمشغولة بمتعاقدين في عدد من المستشفيات

وزارة الصحة 3
مجلة نبض- الصحة:
أعلنت الإدارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي بوزارة الصحة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة والمشغولة بمتعاقدين في عدد من مستشفيات منطقة المدينة المنورة ومنطقة جازان ومحافظة حفر الباطن.
ودعت الوزارة من يرغب في التقدم على تلك الوظائف ممن يحملون المؤهلات المناسبة التسجيل في البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة ومن ثم تقديم الطلب من خلال الخدمات الإلكترونية لنفس البوابة (www.moh.gov.sa) وذلك لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم الأحد 12/2/1435هـ الموافق 15/12/2013م علماً بأن الوظائف مخصصة للسعوديين فقط .
وأوضح المشرف العام على الادارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي الدكتور خالد بن خضر أن الادارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي تعتزم تطبيق برنامج التوظيف الالكتروني على مستوى برامج التشغيل الذاتي بالمناطق والمحافظات ، حيث تم اختيار المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة جازان والمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة ومديرية الشئون الصحية بمحافظة حفر الباطن لتطبيق البرنامج خلال المرحلة الثالثة .
وأشار د. خضر أن الوظائف الشاغرة تتضمن عدد من الوظائف الطبية ، وأخصائي غير طبيب ، ووظائف إدارية تشمل الخدمات العامة ، والوظائف التقنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى