جمعية زمزم وأرامكو تطلقان مبادرة لتوفير الأجهزة الطبية للمعاقين

واس

مجلة نبض-واس:

أبرمت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة مؤخراً مذكرة تفاهم مع شركة أرامكو السعودية للتعاون في إطلاق برنامج يهدف إلى تزويد المعاقين لدى الأسر المحتاجة بالمعدات الطبية اللازمة التي تمكنهم من التواصل مع البيئة المحيطة بهم، تحت مسمى “مبادرة أرامكو السعودية للمساهمة في توفير الأجهزة المساعدة للمعاقين بالتعاون مع جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة”.
ووقع المذكرة من جانب الجمعية رئيس مجلس الإدارة الدكتور عدنان بن أحمد البار، ومن جانب شركة أرامكو مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية سمير عبدالله نصر الدين.
ونصت مذكرة التفاهم على تبرع الشركة بدفع التكاليف المتعلقة بهذه المبادرة بما يفيد 400 شخص من المعاقين بمنطقة مكة المكرمة، من حيث توفير الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لهم بحسب حالات الإعاقة لديهم, وتقوم جمعية زمزم بتوفير الكادر الطبي والفني والإداري المؤهل لتنفيذ هذه المهمة الإنسانية والاجتماعية من خلال دورها الصحي والتطوعي الذي تقوم به تجاه المجتمع.
من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة جمعية زمزم الدكتور عدنان بن أحمد البار عن شكر وتقدير الجمعية لشركة أرامكو السعودية على هذه المبادرة الطيبة، والهادفة إلى دعم فئة عزيزة وغالية على الجميع في مجتمعنا وهي فئة المعاقين.
وبين أن المبادرة تؤكد مدى اهتمام المسؤولين في شركة أرامكو بالقيام بواجباتهم الكاملة تجاه برامج المسؤولية الاجتماعية ودعم المجتمع , متمنياً نجاح المشروع وتحقيق أهدافه بما يسهم في تقديم أكبر فائدة ممكنة للمستفيدين منه.

This Post Has 0 Comments

Leave A Reply